fbpx
الرياضة

الركراكي: همنا مطاردة الوداد

مدرب الفتح احتج على أرضية الملعب والعامري غاب عن الندوةREGRAGUI14
اعتبر وليد الركراكي، مدرب الفتح، فوز فريقه على أولمبيك آسفي أول أمس (الاثنين) ، بهدف لصفر بالجديدة، مهما، لأنه سيبقيه قريبا من الوداد المتصدر.
 وقال الركراكي «جئنا إلى الجديدة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تبقينا في مطاردة الوداد. تمكنا من تسجيل هدف الفوز بضربة ثابتة، رغم أن أولمبيك آسفي خلق لنا مشاكل كثيرة».
وانتقد الركراكي سوء أرضية ملعب العبدي، واعتبرها ثقيلة ولم تساعد لاعبيه على تمرير الكرة والتحكم فيها، سيما أنهم يجيدون الاختراق عبر الأجنحة، مشيرا إلى أن فريقه سيواصل تنشيط البطولة واللعب على احتلال رتبة متقدمة.
وغاب عزيز العامري عن الندوة الصحافية، وعوضه مساعده عبد الله بلبكري، الذي قال إن المباراة كانت صعبة للفريقين، وإن الغيابات أثرت سلبا على أداء المجموعة المسفيوية.
وأضاف بلبكري «كنا عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية، وطالب المدرب اللاعبين بممارسة الضغط على دفاع الفتح، لأن لاعبيه يبنون طريقة لعبهم من الخلف، لكن ضربة ثابتة وسوء التغطية، ساهما في تسجيل هدف المباراة الوحيد».
وأضاف مساعد مدرب الأولمبيك أن الفريق يلعب منذ بداية البطولة خارج ملعبه، وهو ما يرجح دائما كفة الفرق الزائرة، ويجعلها تلعب معه دون ضغط الجمهور الذي افتقده المسفيويون.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى