fbpx
الرياضة

دبلوماسي وراء انضمام مهاجم كيني إلى الرجاء

الفريق تعاقد مع ألونغا وبات مضطرا لفسخ عقد أحد لاعبيه الأجانبRACHID%20AKH 0056
أكد مصدر مطلع أن دبلوماسيا، رفيع المستوى، كان وراء تعاقد الرجاء الرياضي، مع الدولي الكيني ، ألونغا ميشيل، مهاجم كورماريا.
واستنادا إلى المصدر ذاته، فإن عشق الدبلوماسي للرفيق الأخضر، دفعه إلى ربط الاتصال بأحد مسيريه، وعرض عليه القدوم إلى كينيا من أجل متابعة ألونغا.
وانتقل إدريس البرنوصي، عضو المكتب المسير، بحر الأسبوع الماضي إلى كينيا، لإنهاء ترتيبات التعاقد مع المهاجم الدولي، الأمر الذي نجح فيه حسب المصدر ذاته، الذي أفاد أن اللاعب أصبح رجاويا بداية من فترة الانتقالات الشتوية، لأربع سنوات، مقابل 80 مليون سنتيم تسلمها فريقه، في انتظار الكشف عن باقي تفاصيل العقد، الذي يربطه بالرجاء.    
ومن المنتظر أن يحل ألونغا ميشيل، قلب هجوم المنتخب الكيني، بالعاصمة الاقتصادية في غضون اليومين المقبلين، للانضمام إلى مجموعة رشيد الطاوسي، في انتظار افتتاح فترة الانتقالات الشتوية في 17 دجنبر الجاري.
و يلعب ألونغا (21 سنة) لكور ماريا، وسجل رفقته 19 هدفا، كما سجل للمنتخب الكيني 5 أهداف.
ويتطلع رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء، إلى تعزيز خط هجوم فريقه، لتجاوز أزمة التهديف التي لازمت فريقه منذ انطلاقة الموسم، بعد فشل صفقتي الغانيين أسمواه حيون، ومحمد ياكوبو.
وسيكون الرجاء مضطرا للاستغناء عن خدمات أحد اللاعبين المذكورين في سبيل الاستفادة من خدمات المهاجم الكيني.
ويضم الرجاء أربعة لاعبين أجانب كما تنص على ذلك لوائح الجامعة، وهم الثلاثي الغاني محمد أوال، ومحمد ياكوبو، وأسمواه حيون، والكونغولي ليما مابيدي.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى