fbpx
الرياضة

تذاكر جمهور الرجاء تستنفر الفتح والأمن

خصصت إدارة الفتح الرياضي 2500 تذكرة لجمهور الرجاء الرياضي، خلال المباراة التي ستجمعهما الأربعاء المقبل ، لحساب إياب نصف نهائي كأس العرش، رافضة تطبيق قاعدة منح جمهور الرجاء خمسة في المائة من التذاكر المخصصة للمباراة.
وقررت إدارة الفريق الرباطي تخصيص خمسة آلاف تذكرة للمباراة ككل، منها 2500 تذكرة للرجاء عوض خمسة في المائة منها، أي ما يعادل 250 تذكرة، بالنظر إلى أن العديد من جماهير الفريق الأخضر ترغب في حضورها.
واتفقت إدارة الفتح الرياضي مع مصالح الأمن ومسؤولي الرجاء الرياضي على بيع جميع التذاكر المخصصة لجمهور الرجاء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم المباراة انطلاقا من التاسعة صباحا من فئة 30 درهما، في الوقت الذي تباع التذاكر المخصصة لجمهور الفتح الرياضي بملعبه بباب الرواح ومركز تامجاجت باب الأحد.
وفي السياق ذاته، برمجت إدارة الفتح الرياضي لقاء مع الأجهزة الأمنية بالرباط، من أجل التنسيق في مسألة بيع تذاكر جمهور الرجاء الرياضي، وذلك تفاديا لأي اشتباكات محتملة على أبواب الملاعب التي ستباع بشابيبكها، رغم أنها خصصت المدرجات الجنوبية لجماهير الفريق الأخضر.
كما أن الاجتماع سيتناول كيفية وصول ومغادرة جمهور الرجاء لملعب مولاي الحسن، الذي سيحتضن المباراة في السابعة مساء، خاصة تشديد المراقبة على الطريق السيار بين الدار البيضاء والرباط.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق