fbpx
الرياضة

طبيب الوداد يجري عملية لشقيق رونالدينيو

اللاعب البرازيلي أصيب في الكاحل خلال تكريم حجي بأكادير
قدم النجم رونالدينيو، شكره الخالص لعلاء الرحالي طبيب الوداد الرياضي بعد نجاح العملية الجراحية التي خضع لها شقيق اللاعب ووكيل أعماله، البرازيلي أسيس بإحدى مصحات أكادير.
وأصيب شقيق اللاعب في كاحله خلال المباراة التكريمية للنجم السابق للمنتخب الوطني مصطفى حجي، ليتدخل طبيب الوداد ويسعفه بالملعب وينتقل رفقته إلى المصحة الخاصة.
وحسب مصادر مطلعة فإن رونالدينيو رفض نقل شقيقه إلى البرازيل للخضوع لعملية جراحية متشبثا بإجرائها بالمغرب بعد أن اطمأن إلى احترافية علاء الرحالي، خصوصا بعد أن أعطى تشخيصا حقيقيا منذ إصابة شقيقه، رفقة البروفسور الشليح.
وأضافت المصادر ذاتها أنه رغم دعوات البعض بنقل اللاعب إلى البرازيل وتدخلات منظمين إلا أن رونالدينيو أصر على بقاء شقيقه، اللاعب السابق لبنفيكا البرتغالي بأكادير وتغيير موعد رحلته إلى البرازيل حتى اليوم الموالي.
وكشفت المصادر، أن رونالدينيو استفسر الرحالي عن الفريق الذي ينتمي إليه ليقدم له الطبيب معلومات وافية عن تاريخه، قبل أن يكلفه بتقديم الشكر إلى مكوناته.
وكان الرحالي شارك في المباراة ضيفا بعد الدعوة التي تلقاها من مصطفى حجي ليلتحق بملعب أدرار ويتدخل بعد الإصابة التي تعرض لها أسيس وطلب من شقيقه تهييئه لعملية جراحية بسبب خطورة الإصابة.
أحمد نعيم 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق