fbpx
الرياضة

معسكر مغلق وحوافز لـ “الكاك” لهزم الوداد

أوصمان والولجي وفال يغيبون ومساع لتأهيل بورواص
يكثف النادي القنيطري من تحضيراته للمباراة التي تجمعه بالوداد الرياضي بملعب أبو بكر أعمار في سلا الأحد المقبل ، لحساب الدورة الخامسة من منافسات البطولة.
وفضل الفريق القنيطري تنويع مكان تداريبه بين معهد مولاي رشيد في الرباط وأبوبكر أعمار في سلا، وذلك لضمان تحضيرات جيدة، بعيدا عن ضغط الجمهور القنيطري.
ووفق إفادة مصدر مسؤول، فإن النادي القنيطري سيتدرب مرتين في الأسبوع بملعب معهد مولاي رشيد، بناء على اتفاق مسبق مع إدارة المعهد، على أن يخوض حصتين مماثلتين بملعب أبو بكر أعمار في سلا، وذلك بسبب رداءة أرضية ملعب ولاد عرفة، الذي مازال يخضع لإصلاحات على مستوى مستودع الملابس.
إلى ذلك، يدخل النادي القنيطري في معسكر تدريبي مغلق غدا (الجمعة) في أحد الفنادق في الرباط، استعدادا لمباراة الوداد الرياضي.
وقرر مكتب «الكاك» صرف جزء من مستحقات اللاعبين، المتمثلة في راتب شتنبر الماضي، في انتظار صرف المتبقي في الأيام القليلة المقبلة، وذلك لرغبة المسؤولين في تحفيز اللاعبين على تقديم مردود جيد أمام الوداد، على غرار مباراتهما في مسابقة كأس العرش.
ويواجه النادي القنيطري الوداد دون ثلاثة لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بامبيكي أوصمان، لعدم شفائه من الإصابة، ونبيل الولجي والسنغالي فال ديلاني، بسبب اتفاق مسبق يقضي بعدم مشاركتهما أمام الوداد.
في المقابل، يبذل الطاقم الطبي مساعي لتأهيل رشيد بورواص للمشاركة في المباراة نفسها، بعد الإصابة التي تعرض لها في حصة تدريبية.
واستأنف بورواص تداريبه في مستهل الأسبوع الجاري، تمهيدا لمشاركته أمام الوداد الرياضي.
من ناحية أخرى، ينتظر النادي القنيطري لاعبين إفريقيين في اليومين المقبلين، الأول مهاجم إيفواري والثاني مدافع سنغالي. وسيخضع اللاعبان لاختبارات تقنية وبدنية قبل التعاقد معهما في مرحلة الانتقالات الشتوية.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق