fbpx
اذاعة وتلفزيون

أخبار

بانديراس
كشف النجم العالمي  أنطونيو بانديراس، أنه يحمل في دمه الجينات العربية والإسلامية.
وخلال لقاء مصور له ضمن برنامج «ET بالعربي»، قال بانديراس، الذي كرم أخيرا بجائزة الإنجاز مدى الحياة، إنه شبه أكيد أن في عروقه يسري دم العرب والمسلمين.
وأشار النجم أنطونيو، إلى أنه كتب قصّة فيلم له علاقة بالمسلمين، موضحا أنه قد يقوم بإخراجه وإنتاجه، لكن لن يشارك بالتمثيل فيه.
ويحكي الفيلم قصة صبي في السابعة من عمره يقع في حب امرأة أمريكية في الستينات.
يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يبدي بانديراس انتماءه للعرب، ففي  2011، وعلى هامش مشاركة في فيلمه «الذهب الأسود» في مهرجان الدوحة السينمائي، قال: «أنا واثق جدا من أنني أحمل دما عربياً… فأنا من جنوب إسبانيا… والعرب حكموا إسبانيا لقرون».

مادلين
أبدت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، اعتزازها الشديد بدورها في مسلسل «ألف ليلة وليلة»، الذي قدمته رمضان الماضي، إذ حصلت من خلاله على العديد من الجوائز في المهرجانات العربية.
وقالت مادلين، في مقابلة خاصة مع شبكة «إرم» الإخبارية، إن دورها في المسلسل كان مميزا، إذ لعبت شخصية الساحرة الشريرة، التي تتمتع بالقوة والذكاء والجمال، وأظهرت مشاعر الشر بشكل غير تقليدي.
وعن تكريمها في المهرجان، أكدت النجمة الكبيرة، أنه أكبر دليل على نجاحها في اختيار أدوارها، موضحة أن الفنان يحصل على التكريم، بعد متابعة جيدة من قبل اللجنة الفنية، وتقييم شامل لكل أدواره التي أثرت في الجمهور.

إلهام
كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، سر ابتعادها عن الدراما طيلة الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها تصب حاليا كل تركيزها في الإنتاج. وأوضحت الفنانة المصرية، أنها تلقت عددا من العروض الدرامية المميزة، لكنها لم تتمكن من المشاركة فيها، نظرا لرغبتها في التفرغ لفيلم «يوم للستات».
وأكدت إلهام، أنها لا تهدف إلى الربح من الأفلام التي تقوم بإنتاجها، ولكنها تركز على الارتقاء بذوق المشاهد ومناقشة مواضيع هادفة.
وعن سر رشاقتها في الفترة الأخيرة، أكدت النجمة أنها حرمت نفسها من أطعمة كثيرة ومارست الرياضة، وبهذه الطريقة نجحت في إنقاص وزنها بشكل سريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق