fbpx
الرياضة

العنصري يوافق على حمل قميص الشباب

أشبال الإدريسي يواجهون الصين وكولومبيا وكوريا الجنوبية
وافق إبراهيم العنصري، لاعب لييرس البلجيكي، على حمل قميص المنتخب الوطني للشباب ، بعد استدعائه من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للمشاركة في الدوري الدولي الذي ستحتضنه الصين في الفترة بين 11 و15 نونبر المقبل.
وكشف مصدر “الصباح الرياضي” أن العنصري يعد اللاعب الوحيد الجديد في اللائحة الأولية التي قدمها عبد الله الإدريسي، مدرب منتخب الشباب، إذ ضمت 36 لاعبا سيضطر إلى اختيار 22 منهم لخوض دوري الصين الدولي.
وأوضح المصدر ذاته أن المنتخب الوطني سيشارك في الدوري المذكور على نفقة الاتحاد الصيني لكرة القدم، إذ وافقت الجامعة الملكية المغربية للعبة على مشاركة منتخب الشباب فيه، بالنظر إلى قوة المنتخبات المشاركة فيه.
ويواجه المنتخب الوطني للشباب في الدوري الدولي منتخب الصين البلد المنظم ومنتخبي كوريا الجنوبية وكولومبيا، إذ برمجت مبارياته أيام 11 و13 و15 نونبر المقبل.
ويدخل منتخب الشباب في تجمع إعدادي بالمركز الوطني بالمعمورة في 6 نونبر المقبل، على أن يخوض أول حصة إعدادية له في اليوم الموالي، ثم السفر إلى الصين في الثامن من الشهر ذاته.
وفرضت التزامات اللاعبين المحترفين مع أنديتهم، التحاق مجموعة منهم بمنتخب الشباب في تاسع نونبر المقبل بالصين، علما أن تاريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم لإجراء مباريات دولية يبدأ في اليوم نفسه، وهو ما يجعلهم لا يشاركون في الحصص الإعدادية الأولى للمنتخب.
وكان ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني، تلقى عدة عروض لمشاركة منتخب الشباب في دوريات دولية بأوربا وأمريكا وآسيا، قبل أن يوافق على خوض دوري الصين، بالنظر إلى قوة المنتخبات المشاركة فيه، وإعفاء المنتخب من مصاريف المشاركة.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق