fbpx
الرياضة

“فيفا” يؤهل زياش هذا الأسبوع

الجامعة توصلت بتطمينات من الاتحاد الدولي للحسم في الملف
قال مسؤول في جامعة كرة القدم إن الأخيرة تلقت تطمينات من الاتحاد الدولي ”فيفا” لتأهيل اللاعب حكيم زياش للعب مع المنتخب الوطني هذا الأسبوع.
وأضاف المسؤول نفسه أن ملف زياش شبه محسوم فيه لصالح المنتخب الوطني، وتنقصه فقط وثيقة من ”فيفا”، ليكتمل ملف تأهيله رسميا، حتى يتسنى إشراكه في المباريات الرسمية، وأولاها أمام غينيا الاستوائية في نونبر المقبل بباتا.
وأعلن زياش، في وقت سابق، اختياره اللعب للمنتخب الوطني المغربي، واستدعاه المدرب بادو الزاكي لمباراتي غينيا وكوت ديفوار الإعداديتين في أكادير.
واستفاد زياش، في ملفه لدى ”فيفا”، من عدم مشاركته في أي مباراة رسمية مع المنتخب الهولندي، ما يسمح له باللعب للمنتخب الوطني في أي وقت.
وخلف اختيار زياش اللعب للمنتخب الوطني غضبا في أوساط جمهور فريقه توينتي الذي احتج عليه أثناء احتفاله بهدفه في مرمى آيندهوفن، السبت الماضي، ضمن الدورة العاشرة من الدوري الهولندي .
وتوجه اللاعب نحو جماهير فريقه عقب إحرازه هدف التعادل (1-1) في الدقيقة  58،  لكنه قوبل بوابل من السب والمقذوفات، كما تعثر أثناء قفزه فوق اللوحات الاشهاريةـ فسقط أرضا في لقطة طريفة تناقلتها مختلف المواقع العالمية.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق