fbpx
الرياضة

تعثر أبرز المرشحين للصعود بالقسم الثاني

تعثر المرشحان البارزان للصعود إلى القسم الأول هواة نجم الشباب البيضاوي وبلدية الخميسات في أبرز مباريات شطر الشمال الغربي في القسم الثاني هواة.
ومني بلدية الخميسات بالهزيمة أمام نادي وفاء وداد بهدفين لصفر، فيما تعادل نجم الشباب في ملعبه أمام حسنية خريبكة بهدفين لصفر.
وكان انبعاث سيدي مومن وحسنية ابن سليمان أكبر مستفيد من هذين النتجيتين، إذ واصلا جمع النقاط، بفوزهما خارج الميدان على نهضة الكارة (1-0) وسبو القنيطري (3-1) على التوالي.
واكتفى النادي الرياضي للنواصر (الثالث بثماني نقاط) بالتعادل، هدفان لمثلهما أمام مضيفه نادي الشباب الحسني.
وواصل الوفاء الرياضي الفاسي تصدره للترتيب بشطر الشمال الشرقي، مستفيدا من فوزه على جاره رجاء بنسودة، بهدف لصفر، ليرفع رصيده إلى عشر نقاط، وانهزم رجاء أرفود (الثاني بتسع نقاط) أمام دفاع حمرية خنيفرة، بهدف لصفر، وتعادل اتحاد عين الشقف (الثالث بثماني نقاط) أمام وداد طنجة بهدف لمثله. وزكى الاتحاد الرياضي لأزيلال سلسلة نتائجه الإيجابية، بفوزه خارج ملعبه، على الرجاء الجديدي، بهدف لصفر، لينفرد فريق المدرب محمد فتحي بالمركز الأول بشطر الجنوب برصيد ثماني نقاط.
وفاز رجاء أكادير (الثاني بسبع نقاط) على جمعية هلال تراست بثلاثة أهداف لصفر، وفاز مولودية مراكش (الثالث بفارق الأهداف) على نجم آسفي بهدفين لصفر. وصار المركز الأول في شطر الصحراء مشتركا بين أولمبيك العيون وأولمبيك فوسبوكراع بثماني نقاط، بعدما تفوق الأول على شباب الوطية طانطان بثلاثة أهداف لصفر، وتعادل الثاني أمام جوهرة كلميم بهدفين لمثلهما، وفاز مستقبل المرسى (الثالث بسبع نقاط) على شباب أخفنير بهدفين لصفر، ولم تجر مباراة وداد السمارة وجوهرة وادي نون كلميم بسبب عدم صلاحية أرضية الملعب التي غمرتها مياه الأمطار.
ح. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق