fbpx
الرياضة

“الطاس” يتحدى أزمته ويعتلي الصدارة

اتحاد المحمدية يستعيد التوازن ونهضة الزمامرة يتقهقر
صار المركز الأول بشطر الجنوب بالقسم الأول هواة لكرة القدم مشتركا بين فريقي الاتحاد البيضاوي وسريع وادي زم ولكل منهما 10 نقاط.
وتفوق الفريق البيضاوي، الذي يعاني مشاكل مالية عويصة، في الدورة الرابعة على نهضة طانطان بأربعة أهداف لواحد، ولم يفوت فريق وادي زم فرصة الاستقبال في ملعبه وفاز على أمل سوق السبت، متذيل الترتيب بنقطتين، بهدفين لصفر.
وارتقى نهضة سطات إلى المركز الثالث مستفيدا من فوزه العريض بأربعة أهداف لصفر على مولودية آسا، وتراجع المتصدر السابق النادي الرياضي السالمي إلى المركز الرابع بعد انهزامه أمام النادي البلدي لورزازات بهدف لصفر.
وبقي نهضة الزمامرة في المركز قبل الأخير، ورفع رصيده إلى ثلاث نقاط بعد تعادله أمام مضيفه أدرار اتحاد أطلنتيك سوس بدون أهداف.واختلطت الأوراق في المقدمة بشطر الشمال وصارت خمس فرق تتوفر على ثماني نقط وهي اتحاد سيدي قاسم المتعادل أمام فتح الناظور بدون أهداف، وفتح البيضاء العائد بالتعادل، هدف لمثله، من ملعب الاتحاد الإسلامي الوجدي، واتحاد تاونات، الذي تعادل بالنتيجة نفسها أمام شباب مريرت (قبل الأخير بنقطتين)، وسطاد المغربي المتعادل بدوه مع النادي الرياضي القصري بدون أهداف، وشباب المحمدية، الذي حقق النتيجة نفسها في ملعب نهضة مرتيل.
وحقق اتحاد المحمدية الأهم بفوزه على شباب العرائش، بهدفين لصفر، وبذلك رفع رصيده إلى أربع نقاط وصعد إلى المركز العاشر، وانهزم وفاق بوزنيقة (متذيل الترتيب بنقطة) في ملعبه، بثلاثة أهداف لاثنين، أمام فتح ويسلان مكناس.
حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق