اذاعة وتلفزيون

بيـــــبول

بوتازوت و”فيرمة” فضيلة

اقتنت الممثلة فضيلة بنموسى، أخيرا، ضيعة نواحي مراكش، حسب ما أكدت مصادر في تصريحها ل»الصباح»، مضيفة أنها تمكنت من تحقيق حلم اقتناء فضاء من أجل الاستمتاع بأجواء الطبيعة.
ولم تكن بنموسى تعلم أن الخبر السعيد، الذي أرادت أن تتقاسمه معها صديقتها الممثلة دنيا بوتازوت وتشاركها أيضا رأيها بشأن «الفيرمة»، سيكون سببا في الحادث الذي تعرضت له ونقلت إثره إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية. وذكرت المصادر ذاتها أن بنموسى وجهت دعوة إلى بوتازوت ووالدتها لاستقبالهما بضيعتها الجديدة نواحي مراكش، رغبة منها في الاستمتاع بأوقات ممتعة بعيدا عن ضوضاء المدينة. وكانت بنموسى ظهرت في الصور الأولى التي نشرت لبوتازوت داخل المستشفى فترة قصيرة بعد تلقيها الإسعافات الضرورية.
وأضافت المصادر ذاتها أن بوتازوت كانت في طريقها إلى «فيرمة» بنموسى، حين نشب خلاف بينها وبين شخص لم يكتف بتوجيه عبارات نابية إليها، بل طاردها إلى أن اصطدمت سيارتها بشجرة.
يشار إلى أن فضيلة بنموسى قدمت كثيرا من الأدوار التي كانت وراء تحقيقها شهرة واسعة وسط شريحة واسعة من الجمهور، من بينها دورها في سيتكوم «دار الورثة» على قناة «الأولى» والشريط التلفزيوني «زمان كنزة» على القناة الثانية، الذي تقمصت فيه دور أرملة تمتثل لرغبة أبنائها في الزواج لتواجه مشاكل جديدة في حياتها.
أ. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق