الرياضة

لحسايني في صدارة طواف الكامرون

منتخب الدراجات يستعد للبطولتين العربية والإفريقية
فاز الدراج محسن لحسايني بالمرحلة الافتتاحية لطواف الكامرون الدولي، متقدما على الجزائري عادل برباعية.
وفاز لحسايني نهاية الأسبوع الماضي بنسخة 2015 لطواف كوت ديفوار بعد أن حافظ على القميص الأصفر طيلة مراحله.
ومن جهة أخرى، أعلنت الجامعة الملكية المغربية للدراجات، أن اللجنة التقنية الوطنية برمجت عددا من المعسكرات الإعدادية بحلبة الفيلودروم بالبيضاء.
وجاء في بلاغ الجامعة أن هذه السباقات ستقام بمعدل ثلاثة إلى أربعة سباقات في الأسبوع، بالإضافة إلى التداريب اليومية المكثفة التي تشرف عليها أطر اللجنة التقنية الوطنية، وتدخل في إطار استعدادات العناصر الوطنية للاستحقاقات المقبلة خصوصا البطولة العربية بمصر أواخر أكتوبر الجاري، والبطولة الإفريقية التي ستقام بالمغرب ما بين رابع وتاسع فبراير 2016.
وأشار البلاغ إلى أنه سيتم في أعقاب هذه المعسكرات، انتقاء العناصر الوطنية التي سيتم إدماجها ضمن المنتخبات الوطنية التي ستمثل المغرب في التظاهرات الرياضية المقبلة.
ومن جهة أخرى، دخل المنتخب الوطني النسوي تجمعا إعداديا مغلقا بالمركز الرياضي بوركون تحت إشراف المدرب الوطني مصطفى أفندي، وذلك تحضيرا للبطولة العربية بمصر. واختارت الإدارة التقنية الوطنية خمسة عناصر نسوية ستمثل المغرب في البطولة العربية للدراجات التي ستجرى أطوارها بمنتجع شرم الشيخ بمصر في الفترة ما بين 20 و30 أكتوبر الجاري.
وتضم اللائحة كل من مونية بناجي (الاتحاد الرياضي الوجدي) ونورة سحمود (نادي العجلة الذهبية) و شيماء الزكراوي وفاطمة الزهراء الحياني (النادي الحسناوي سيدي سليمان) و مريم الرحموني (أولمبيك وزان).
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق