الرياضة

ثاني فوز لمولودية طرفاية في القسم الثاني هواة

سجل فريق مولودية طرفاية لكرة القدم الفوز الثاني على التوالي، على حساب جوهرة وادي نون كلميم ، بهدفين لواحد، لينفرد بالمركز الأول بشطر الصحراء بالقسم الثاني هواة برصيد ست نقاط.
وفاز نادي مستقبل المرسى (الثاني بأربع نقاط) على حوزة السمارة، بهدفين لصفر، ولم يفوت أولمبيك فوسبوكراع (الثالث بفارق الأهداف) فرصة الاستقبال في ملعبه وفاز على شباب أخفنير، بهدفين لصفر.
وصار المركز الأول في شطر الشمال الشرقي مشتركا بين ثلاثة فرق هي الوفاء الرياضي الفاسي، العائد بالنقاط الثلاث من ملعب نهضة زايو، ونادي رجاء أرفود، الذي تفوق على مضيفه وفاق الزغنغن، بثلاثة أهداف لواحد، واتحاد عين الشقف الفائز على النجم الرياضي الوجدي بهدف لصفر.
وانفرد انبعاث وفاء سيدي مومن بالمركز الأول في شطر الشمال الغربي بفضل فوزه العريض خارج قواعده جمعية المنصورية، بخمسة أهداف لاثنين، وبذلك رفع رصيده إلى ست نقاط، وتعادل حسنية ابن سليمان (الثاني بأربع نقاط) مع نجم الشباب البيضاوي، بهدف لمثله، وسجلت النتيجة نفسها في مباراة الشباب الأصيلي (الثالث بفارق الأهداف) وناد الشباب الحسني.
وفي شطر الجنوب تشترك ثلاثة فرق في الصدارة بأربع نقاط وهي نجم آسفي، المتعادل مع وداد قلعة السراغنة، بدون أهداف، ونجم آنزا، الفائز على جاره هلال تراست، بهدفين لصفر، ورجاء أكادير، الذي فاز على الاتفاق المراكشي بهدفين لصفر.
ح. ر  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق