الرياضة

“الطاس” يواصل تصدره للقسم الأول هواة

واصل الاتحاد البيضاوي لكرة القدم تصدره للترتيب بشطر الجنوب بالقسم الأول هواة بعد فوزه في الدورة الثانية ، على شباب ابن جرير، بهدفين لصفر، ليرفع ال»طاس» رصيده إلى ست نقاط.
وحافظ النادي الرياضي السالمي على مركزه الثاني وبفارق الأهداف فقط بعدما عاد بفوز ثمين، بهدف لصفر، من ملعب مضيفه أمل سوق السبت، وارتقى نهضة طانطان إلى المركز الثالث مستفيدا من تعادله خارج ملعبه أمام أولمبيك اليوسفية، بدون أهداف، وبذلك رفع رصيده إلى أربع نقاط.
وتراجع اتحاد الفقيه بنصالح إلى المركز الأخير برصيد خال من النقاط إثر انهزامه أمام مولودية آسا بأربعة أهداف لواحد، واكتفى النادي البلدي لورزازات (قبل الأخير بنقطة) بالتعادل، هدفان لمثلهما، أمام أمل تزنيت.
وفي شطر الشمال لم يقو اتحاد سيدي قاسم، متزعم الترتيب بأربع نقاط، على هزم وفاق بوزنيقة وتعادل معه بهدف لمثله، وسجل الاتحاد الإسلامي الوجدي (الثاني بفارق الأهداف) النتيجة نفسها في مباراته أمام النادي القصري، الذي يتوفر على الرصيد نفسه من النقاط.
واندحر حسنية لازاري وجدة إلى المركز الأخير بنقطة بعدما فشل في تحقيق أول فوز واكتفى بالتعادل أمام فتح ويسلان، وتعادل شباب مريرت (قبل الأخير بفارق الأهداف) أمام فتح البيضاء، بدون أهداف.
يشار إلى أن مباريات الدورة الثالثة ستجرى موزعة بين السبت والأحد المقبلين.
حسن الرفيق  

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق