اذاعة وتلفزيون

بيـــــبول

خطيبة عساف تقبل شروطه

قال الفنان الفلسطيني محمد عساف إن خطيبته الإعلامية لينا قيشاوي قبلت عدة شروط من أجل الزواج به وفي مقدمتها اعتزال عملها بالحقل الإعلامي، وذلك حسب ما جاء في تصريحه لعدد من المواقع الإخبارية العربية. وأوضح الفنان محمد عساف أنه اتفق مع خطيبته لينا على الابتعاد عن الأضواء بشكل نهائي، وأن أولى خطواتها هو اعتزال عملها، إذ تشتغل حاليا منشطة لأحد البرامج على قناة فلسطينية.
وأكد الفنان محمد عساف في التصريحات ذاتها أنه يرفض أيضا أن تظهر زوجته معه في فيديو كليب أحد أعماله الغنائية، مشيرا إلى أنه يرغب أن تبقى حياته الخاصة والعائلية بشكل عام بعيدة عن الأضواء، أو تكون مادة تتناولها مختلف وسائل الإعلام. ولم يخف الفنان الفلسطيني محمد عساف أنه كان حريصا على الارتباط بفتاة فلسطينية، كما أنه أعجب كثيرا بثقافة خطيبته لينا قيشاوي. وخلال التصريحات ذاتها لعدد من المواقع العربية، قال الفنان محمد عساف إن حفل الزواج سيتم تنظيمه خلال الأشهر القليلة المقبلة. يذكر أن محمد عساف أعلن خطوبته منذ أيام من لينا قيشاوي، التي التقته أكثر من مرة في عدد من البرامج التلفزيونية والتي كان آخرها خلال عيد الأضحى.
وفي الوقت الذي عبر عدد من المعجبين عن سعادتهم بخطبة الفنان محمد عساف، أثار الأمر استياء كثير من معجباته في شتى أقطار الوطن العربي.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق