اذاعة وتلفزيون

أخبار

لوبيز
ستحيي النجمة العالمية جينيفر لوبيز حفل «جوائز الموسيقى الأمريكية 2015» في 22 نونبر المقبل، إذ أكدت النجمة أن ذلك يأتي بعد 15 عاما من مشاركتها بحفل الجائزة الشهيرة.
ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن أسماء المطربين المرشحين للجوائز في 13 أكتوبر الجاري، في عدة فئات من المسابقة ومنها أفضل ألبوم، وأفضل أغنية ديجيتال تحقيقا للمبيعات.
تجدر الإشارة إلى أن النجمة جينيفر لوبيز، حضرت أخيرا عشاء هيأة منظمة الأمم المتحدة المهتمة بالمساواة بين الجنسين، بصفتها أول مناصرة للفتيات والنساء، وحضر معها صديقها كاسبر سمارت.

جومانا
أبدت الفنانة السورية جومانا مراد، غضبها الشديد من المخرج المصري خالد يوسف، بسبب تأجيله تصوير مسلسلها الجديد «سره باتع» لأجل غير مسمى، إذ كانت تنوي الرجوع من خلاله إلى الدارما التلفزيونية، وذلك بعد غياب أكثر من عامين.
ويعود السبب في هذا التأجيل، حسب ما ذكرته عدد من المواقع الفنية العربية، إلى انشغال المخرج خالد يوسف في خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.
وكانت الفنانة جومانا مراد، قد نفت في وقت سابق، ما نشر في بعض المواقع الفنية، بشأن اعتزالها الفن، تنفيذًا لرغبة زوجها.
وأكدت النجمة الشابة، أن زوجها لم يرفض أبدا عملها الفني، بل يحترمه، موضحة أن سبب ابتعادها عن الفن، أخيرا، هو عدم تلقيها أي عروض فنية مناسبة، سواء على مستوى السينما أو التليفزيون.
يشار إلى أن جومانا مراد عملت في البداية منشطة في تلفزيون «عجمان «، ثم توقف البرنامج الذي كانت تقدمه ودخلت المجال الفني عن طريق أصدقائها الذين عرفوها بالمخرج نجدت أنزور.

الجندي
قالت النجمة المصرية نادية الجندي، إنها تستعد لخوض تجربة تلفزيونية جديدة، من خلال مسلسل «المنظومة»، إلا أنها نفت تعاقدها على العمل بشكل رسمي.
وأضافت الفنانة الكبيرة «لا يفرق معي توقيت ظهوري للجمهور عبر الشاشات، ولكن ما يهمني هو تاريخي، لأنني أبحث دائما عن العمل الذي يضيف لي، ولا أتواجد لإثبات حضوري فقط، مثل من يظهرون في أربعة مسلسلات دفعة واحدة إلى غير ذلك، ولكني أنظر لمعنى الموضوع الذي أقدمه وأحب التأني وأبحث عن الأفضل».
وفي سياق مختلف، أشارت الجندي، إلى أنها تحضر حاليا لعمل سينمائي مهم، سيعيد السينما المصرية لسابق عهدها من جديد، وتعكف على قراءة السيناريو، حتى تستقر على خوض التجربة.
يذكر أن آخر ظهور لنادية الجندي، كان من خلال مسلسل «أسرار»، وشارك في بطولته ثلة من الممثلين من بينهم أحمد سعيد عبد الغني وعزت أبو عوف وعبير صبري ولقاء سويدان ومادلين طبر وفريال يوسف وضياء عبد الخالق وعبد الله الكاتب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق