الرياضة

“الكاك” يفضح عيوب الرجاء

جمهور الفريق الأخضر ثار في وجه كرول واللاعبين والمولودية يحرج الماص
انتفض جمهور الرجاء في وجه اللاعبين والمدرب رود كرول بعد الهزيمة بالميدان أمام النادي القنيطري بهدف لصفر ، أول أمس (السبت)، ضمن الدورة الرابعة من بطولة القسم الأول لكرة القدم.
وأحرز سهيل الميناوي هدف المباراة الوحيد، مانحا الفوز الأول للفريق القنيطري في بطولة الموسم الجاري، فيما تكرست عقدة الرجاء بميدانه، بعد عجزه عن الفوز فيه منذ يناير الماضي.
ورشق الجمهور الرجاوي اللاعبين والمدرب رود كرول بالقنينات وهم متوجهون نحو مستودعات الملابس، مرددا عبارات السب والاستهجان في وجوههم.
وتعالت أصوات في المنصة الرئيسية تطالب المسؤولين بإقالة المدرب رود كرول، وأخرى تنتقد قرارات المكتب المسير بخصوص الانتدابات.
وظهر الرجاء بمستوى باهت طيلة المباراة، التي حسمها الفريق القنيطري لصالحه بهدف لصفر، وكاد يضيف أهدافا أخرى، بعد دخول البديل توفيق إجروتن الذي خلق متاعب عديدة لدفاع “الفريق الأخضر”.
وتجمد رصيد الرجاء في أربع نقاط إلى جانب النادي القنيطري في المركز الثاني عشر.
وأحرج مولودية وجدة مضيفه المغرب الفاسي بفوزه عليه بهدفين لواحد، من إحراز ياسين الذهبي في الدقيقة 23، وعلي تيام في الدقيقة 80، فيما أحرز علي بادرا سيلا، هدف الفريق الفاسي في الدقيقة 66.
وبذلك، يعجز المغرب الفاسي عن تحقيق فوزه الأول في الموسم، ليتراجع إلى المركز الثالث عشر بنقطتين، فيما صعد مولودية وجدة إلى المركز السادس بست نقاط من انتصارين مقابل هزيمتين.
وواصل شباب الحسيمة انطلاقته الموفقة مع المدرب كمال الزواغي، بفوزه على الكوكب المراكشي بهدف عبد الكريم بنهنية، ليصعد إلى المركز الخامس بسبع نقاط، فيما تراجع الفريق المراكشي إلى المركز السابع بخمس نقاط.
وعمق الفتح الرياضي جراح المغرب التطواني، بفوزه عليه بثلاثة أهداف لصفر في افتتاح الدورة مساء الجمعة الماضي بملعب سانية الرمل بتطوان.
وشهدت المباراة تألق يوسوفا إنجي الذي أحرز هدفين، فيما أحرز مراد باتنة هدفا، كما تألق عبد السلام بنجلون، الذي كان وراء تمريرتين حاسمتين في الهدفين الأول والثاني.
وارتقى الفريق الرباطي إلى المركز الثالث بثماني نقاط، فيما بقي المغرب التطواني أخيرا بنقطة واحدة.
ومن المقرر أن تكون باقي مباريات الدورة الرابعة جرت أمس (الأحد).
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق