fbpx
الرياضة

26 لاعبا في لائحة المحليين

فاخر استدعى المحمدي وأسقط الحواصلي من لائحة تصفيات بطولة إفريقيا
وجه امحمد فاخر، مدرب المنتخب المحلي، الدعوة إلى 26 لاعبا، للدخول في تجمع إعدادي، انطلاقا من بعد غد (الاثنين) بمراكش ، استعدادا لإياب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة إفريقيا للمحليين التي تحتضنها تونس. وعرفت اللائحة استدعاء ثلاثة حراس ويتعلق الأمر بمحمد أمين البورقادي، من أولمبيك خريبكة، وزهير لعروبي، من الوداد الرياضي، وعبد العالي المحمدي، من نهضة بركان.
واستدعى فاخر من جديد يوسف قديوي، مهاجم الرجاء الرياضي، بعد أن عاد إلى البطولة الوطنية في مرحلة الانتقالات الماضية، فضلا عن استدعاء جواد يميق من أولمبيك خريبكة، وزميله في الفريق رشيد تيبركانين.
ويخوض المنتخب المحلي مباراتين عن مرحلة إياب التصفيات أمام ليبيا في 22 أكتوبر الجاري، وتونس في 25 من الشهر ذاته، علما أنه يتصدر التصفيات برصيد أربع نقط حققها من تعادل أمام تونس بهدف لمثله، وفوز على ليبيا بثلاثة أهداف لصفر.
وضمت اللائحة محمد أمين البورقادي وجواد يميق ورشيد تيبركانين وزهير لعروبي وإبراهيم النقاش ويوسف رابح ورشيد حسني ومحمد أوناجم وعبد اللطيف نوصير وعادل كروشي ومحمد أولحاج وأحمد جحوح وعبد الإله الحافيظي ويوسف قديوي وعبد الجليل جبيرة ويوسف أكردوم وعبد الصمد لمباركي وعبد العالي لمحمدي وعبد الرحيم الشاكير وزكرياء الملحاوي وعبد الغني معاوي ومروان سعدان وعبد السلام بنجلون ومراد باتنة وأشرف بنشرقي وعبد العظيم خضروف.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق