الرياضة

منتخب الشباب ينهزم أمام الأولمبي التونسي

انهزم المنتخب الوطني للشباب أمام المنتخب الأولمبي التونسي بثلاثة أهداف لصفر، في المباراة الإعدادية التي جمعتهما الجمعة الماضي بالمركز الوطني للشباب بالمعمورة، لحساب استعداداته للتصفيات الإفريقية.
وخاض المنتخب الوطني للشباب المباراة بكامل عناصره، بعد أن التحق جميع اللاعبين المدعوين من طرف المدرب عبد الله الإدريسي لهذا التجمع الإعدادي، علما أن الأهداف الثلاثة سجلت في الدقائق الأخيرة من المباراة.
وأكد عبد الله الإدريسي، مدرب منتخب الشباب، في تصريح لـ ”الصباح الرياضي”، أن المباراة كانت مهمة بالنظر إلى أن غالبية العناصر التي شاركت فيها تمثل النواة الأولى للمنتخب، إذ أنها المرة الأولى التي تكتمل فيها عناصره.
وأوضح الإدريسي أن اللاعبين الذين حضروا سبق لبعضهم أن شارك في دوري بلوفراغان والبعض الآخر شارك في دوري شمال إفريقيا، فيما شارك المحليون في دوري ألكوديا بإسبانيا، ولم يسبق لهم أن أتيحت لهم فرصة اللعب مجتمعين في دوري واحد، مشيرا إلى أن التجمع حقق أهدافه.
وأضاف الإدريسي أن مباراة تونس مكنته من الخروج بخلاصات كثيرة، كما مكنته من منح اللاعبين بعض الملاحظات التي سيكون لها دور مهم في التحضير للتصفيات.
وينهي منتخب الشباب تجمعه الإعدادي اليوم (الاثنين)، بإجراء آخر مباراة إعدادية أمام الفريق الثاني للمغرب الفاسي بالمركز الوطني للشباب بالمعمورة انطلاقا من الرابعة والنصف عصرا.
ص. م

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق