fbpx
الرياضة

الـوداد والـرجـاء فـي ديـربـي الـسـلـة

المباراة مرشحة لاستقطاب جمهور غفير وفرصة لجمعية سلا لتوسيع الفارق عن المطارد

تتسم الدورة 15 من منافسات بطولة السلة بإجراء الديربي بين الوداد والرجاء اليوم (السبت) بقاعة الوداد، بداية من الخامسة مساء.
وتكتسي المباراة أهمية قصوى بين الغريمين التقليديين اعتبارا لمكانتها في البطولة. وبينما يراهن الوداد، المنتشي بانتصاراته المتتالية، على الفوز للبقاء في المطاردة والاقتراب أكثر من الصدارة، يسعى الرجاء إلى مباغتة منافسه، خاصة أنه سيكون مؤازرا بجماهيره، شأنه شأن الوداد.
من جانبه، يتطلع فريق المغرب الفاسي إلى مواصلة نتائجه الإيجابية، وهو يستضيف اتحاد طنجة اليوم (السبت)، لحساب الدورة 15 من منافسات القسم الأول لكرة السلة.
وتشكل هذه المباراة فرصة بالنسبة إلى السلاويين للحفاظ على صدارة البطولة التي ينفرد بها برصيد 27 نقطة، فيما يلعب اتحاد طنجة الكل للكل للهروب من المراكز الأخيرة، خاصة بعد فوزه الأخير على فريق المغرب الفاسي.
وسيكون الفتح الرياضي، المتعثر أمام الوداد الرياضي، في مهمة صعبة، وهو يحل ضيفا على شباب الريف الحسيمي، لقوة الأخير داخل ميدانه وأمام جماهيره. فيما يحاول الأخير تدارك هزيمته أمام نهضة بركان في الدورة الماضي، لتحقيق فوز يقرب أكثر من المطاردة، خاصة أنه يحتل المركز الثالث ب22 نقطة.
وتبدو مهمة سبور بلازا سهلة، عندما يستضيف أمل الصويرة بالنظر إلى تباين مستوى الفريقين، رغم أن عنصر المفاجأة يبقى واردا.
أما المغرب الفاسي فيستضيف نهضة بركان بعد غد (الاثنين) بقاعة 11 يناير بداية من السابعة. وينتظر أن تستقطب هذه المباراة جمهورا غفيرا.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى