fbpx
الرياضة

35 ألف تذكرة لمباراة الوداد وكانو بيلارز

لاعبو الفريق النيجيري أدوا صلاة الجمعة بمسجد الحسن الثاني وغموض يكتنف نقل المباراة

خصصت اللجنة المنظمة لمباراة الوداد الرياضي وكانو بيلارز النيجيري، التي من المقرر اجراؤها مساء غد (الأحد) بملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار ذهاب الدور الأول لعصبة الأبطال الإفريقية، 35 ألف تذكرة.
وجاء تحديد نسبة التذاكر وتقسيمها بين المدرجات المغطاة والمكشوفة والمنصة الشرفية خلال اجتماع مصغر عقدته اللجنة المنظمة صباح أمس (الجمعة) بمركب محمد بن جلون.
وعلاقة بالمباراة، وصلت عصر أول أمس (الخميس) إلى مطار محمد الخامس بعثة كانو بيلارز، وتتكون من 43 فردا بعد أن كان مقررا أن تشمل 47، بسبب عدم حضور أربعة من أعضاء المكتب المسير للفريق.
وخاض لاعبو الفريق النيجيري حصة تدريبية صباح أمس (الجمعة) بأحد ملاعب مركب محمد بن جلون، ووفرت إدارة الفريق الأحمر الكرات والمياه المعدنية وعددا من مستلزمات الحصة التدريبية.
وبعد نهاية الحصة التدريبية طالب أكثر من نصف لاعبي الفريق، توفير حافلة لنقلهم إلى مسجد الحسن الثاني لأداء صلاة الجمعة، خصوصا أن غالبية الفريق من المسلمين.
وفي السياق ذاته، وافق رئيس كانو بيلارز على التوقيع على وثيقة المعاملة بالمثل مع مسؤولي الوداد، في محاولة من مسؤولي الفريق الأحمر عدم تكرار ما حدث خلال إياب الدور التمهيدي لأبطال إفريقيا أمام أدوانا ستارز الغاني، حيث عانت بعثة الوداد بسبب مشاكل كثيرة في التنقل والإيواء وغياب ملعب للتداريب قرب الملعب إضافة إلى التغذية.
وفي موضوع النقل التلفزيوني للمباراة، قال مصدر مسؤول بالفريق الأحمر إنه لا حدود زوال أمس (الجمعة) لم يتم الاتفاق على نقل المباراة على قناة الرياضية، خصوصا أن الشروط نفسها التي طرحت في السابق مازالت قائمة، في إشارة إلى المقابل المالي للنقل.
وأضافت المصادر ذاتها أن الأمور ما زالت على حالها في ظل تشبث مسؤولي النقل التلفزيوني بالنقل المجاني للمباراة، وهو شيء غير مقبول في الفترة الحالية.
يشار إلى أن المباراة حددت لها الساعة السابعة لانطلاقتها وسيقودها طاقم تحكيمي من غينيا يقوده بانغورا ماريو بمساعدة دانيال لحسن وتوري مصطفى، في الوقت الذي سيكون فيه المصري محمد حسام الدين مراقبا.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى