fbpx
الرياضة

مردي: شرفنا المغرب ببطولة إفريقيا للكريكت

اعتبر صلاح مردي، لاعب المنتخب الوطني للكريكت، حلول الأخير في المركز الرابعة في البطولة الإفريقية للمجموعة الثالثة في غانا، إيجابيا جدا.
وقال مردي في تصريح ل”الصباح الرياضي” إن المنتخب الوطني كان بإمكانه تحقيق اللقب، إلا أن هناك عوامل ساهمت في تراجع أداء العناصر الوطنية، من بينها الحرارة المفرطة والرطوبة والتوقف على المنافسة في السنوات الأخيرة. وأوضح مردي أن المنتخب الوطني قدم أداء جيدا في النصف النهائي أمام منتخب السيشل، قبل أن ينهزم ب117 مقابل 102 نقطة، مؤكدا أن مستوى الأخير كان الأفضل. إلى ذلك، أكد مردي أن المنتخب الوطني سيخوض العديد من المباريات الإعدادية أمام كاتالونيا وبرشلونة وجبل طارق، من أجل تحسين أدائه والتحضير للاستحقاقات القارية المقبلة.
وضمت لائحة المنتخب الوطني المشارك في البطولة الإفريقية، كل من صلاح مردي ويونس العباسي ورشيد أوبيكس من سطاد المغربي ورضوان جلزيم والأخوين أنس ورضوان الخريسي من جمعية سلا وإبراهيم باكوري وسفيان السايح وطارق الغالي ومحمد سعيد نيكرو من نادي التنمية الرياضية لطنجة وإسماعيل كتاني من نادي شركة هرقل الدولية بطنجة وزكرياء زكي من الوفاق البيضاوي ورشيد الحرماوي من الفتح الرياضي ويوسف بوحموش، المحترف بجبل طارق.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى