fbpx
الرياضة

الحراري يعوض حجي بالمنتخب

بلهندة وبنعطية ضمن التشكيلة المثالية للاعبين الأفارقة بأوربا

وجه إيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني، الدعوة إلى عبد النبي الحراري، لاعب وسط المغرب الفاسي، لتعويض الغياب الاضطراري ليوسف حجي، المصاب في حصة تدريبية ليوم أول أمس (الأربعاء).
وأصيب حجي بتشنج عضلي في العضلة الخلفية للفخذ أثناء حصة تدريبية رفقه فريقه نانسي الفرنسي، ما يستدعي غيابه عن الملاعب الرياضية لمدة لا تقل عن ستة أسابيع، وهو ما يعني أنه لن يكون بمقدوره المشاركة في مباراة الجزائر في 27 مارس الجاري، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا ل2012.
وعبر حجي في تصريح لموقع “ماروك فوتبال” عن أسفه للغياب أمام الجزائر، وأن أول شيء فكر فيه بعد الإصابة هو مباراة الجزائر والمغرب، مؤكدا أنه يعتزم السفر إلى عنابة من أجل دعم زملائه بالمنتخب الوطني.
وباتت لائحة المنتخب الوطني تتألف من 11 محليا بدل 10، بعد إصابة حجي وتعويضه بعبد النبي الحراري.
وكشف مصدر جامعي أن الطاقم الطبي للمنتخب توصل بتقرير طبي بخصوص نوعية الإصابة التي تعرض لها حجي والمدة التي سيقضيها بعيدا عن الملاعب، قبل استئناف تداريبه الاعتيادية.
ويشرع المنتخب الوطني في التحضير لمباراة الجزائر يوم الاثنين المقبل، بعد التحاق أغلب المحترفين بمعسكر مراكش.
من ناحية ثانية، اختير يونس بلهندة والمهدي بنعطية، الدوليان المغربيان، والمحترفان على التوالي بمومبيليي الفرنسي وأودينيزي الإيطالي ضمن التشكيلة المثالية للاعبين الأفارقة الممارسين في البطولات الأوربية.
وكشف موقع ”فوت أفريكا 365” أن بلهندة وبنعطية اختيرا بعد أدائهما الجيد منذ بداية الموسم الجاري، ومساهمتهما في انتصارات فريقيهما. كما اختير عبد القادر غزال، مهاجم المنتخب الجزائري، ضمن التشكيلة نفسها.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى