fbpx
الرياضة

الجيش والحسيمة في واجهة نصف نهائي الأمل

المغرب التطواني يستقبل أولمبيك آسفي والمغرب الفاسي يواجه الـ “كاك” من جديد والفتح يصطدم بالكوكب

يلتقي الجيش الملكي وشباب الحسيمة في أبرز مباراة عن نصف نهائي دوري الأمل، الذي تنظمه جامعة  كرة القدم، بمشاركة فرق القسم الأول، حسب ما أفرزته قرعة الدوري أول أمس (الأربعاء).
وفي نصف النهائي الثاني يواجه المغرب التطواني أولمبيك آسفي، فيما أسفرت قرعة مباريات الترضية، مواجهة بين النادي القنيطري والمغرب الفاسي اللذين تباريا في الدورة قبل الماضية (20) وتعادلا بهدف لمثله، فيما يواجه الكوكب المراكشي الفتح الرياضي.
وستجرى المباريات الأربع نهاية الأسبوع المقبل، إذ ستتوقف بطولة القسم الأول بمناسبة مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الجزائري. كما ستجرى نهاية الأسبوع نفسه بعض المباريات التي ستؤجل عن الدورة 22 من البطولة.
وستكون المباريات فاصلة، ذلك أنه سيحتكم إلى الضربات الترجيحية في حال نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.
ومن المقرر أن تجرى المباراة النهائية لدوري الأمل يوم 19 أبريل المقبل في ملعب سيحدد لاحقا.
يشار إلى أن بطولة القسم الأول لكرة القدم ستتواصل يوم غد (السبت) ويوم الاثنين المقبل، بإجراء أربع مباريات فقط، بسبب مشاركة خمسة فرق في عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية الإفريقية.
ويتضمن برنامج يوم غد (السبت) استقبال المغرب التطواني شباب المسيرة، ووداد فاس الكوكب المراكشي في الثالثة عصرا، وبرنامج الاثنين استضافة النادي القنيطري أولمبيك آسفي في الثالثة عصرا، والجيش الملكي أولمبيك خريبكة في السابعة مساء.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى