fbpx
الرياضة

الرجاء مستاء من الإقامة بباماكو

الفريق غير الفندق وأجرى أمس حصة تدريبية بملعب المباراة

عبر الوفد الرجاوي إلى مالي عن استيائه من الإقامة التي خصصها له مسؤولو سطاد مالي بباماكو، ووصفوها بغير اللائقة لفريق بسمعة الرجاء الرياضي، ومنافسة قارية بحجم عصبة الأبطال.
وأكد مبارك إحسان، رئيس البعثة، أن الفريق تفاجأ في الساعات الأولى من صباح أمس (الخميس)، عندما حل بالفندق في الساعة الواحدة صباحا، بضعف تجهيزاته، وافتقار غرفه لأبسط شروط الراحة لفريق مقبل على مباراة قوية غدا (السبت).
وأمضى أغلب أعضاء البعثة ليلة الخميس، في بهو الفندق بحثا عن حل لهذه المعضلة التي واجهتهم في أول أيام إقامتهم بمالي. وطلب امحمد فاخر، مدرب الفريق، في الساعات الأولى من صباح أمس، من مصطفى دحنان، عضو المكتب المسير، البحث عن فندق آخر، للإقامة به إلى حين خوض المباراة والعودة إلى أرض الوطن، بعد غد (الأحد).
ومن المقرر أن تكون بعثة الرجاء، انتقلت صباح أمس (الخميس)، إلى فندق مجاور، قال بخصوصه دحنان” هو أفضل من الذي خصصه لنا سطاد مالي، ونحن مستعدون لأداء الفارق المالي، لتوفير ظروف مناسبة للاعبين والطاقم التقني والإداري، في سبيل تحقيق نتيجة إيجابية هنا بباماكو”.
وفي الجانب التقني، خاض الرجاء عصر أمس (الخميس)، حصة تدريبية بملعب موديبو كيتا الذي سيحتضن المباراة، ومن المقرر أن يعتمد خلالها فاخر على بعض التمارين التكتيكية والخطة التي سيواجه بها متصدر الدوري المالي، على أن يكتفي صباح اليوم (الجمعة)، بإجراء حصة تدريبية بملعب غير بعيد عن الفندق، فوق أرضية اصطناعية، تشبه إلى حد كبير أرضية ملعب الحارثي بمراكش، وقال بخصوصها سعيد بوزرواطة، المدير الإداري” أرضية صلبة وتنبعث منها رائحة كريهة على بعد أمتار، بسبب درجة الحرارة المرتفعة هنا في باماكو”.
ويواجه الرجاء الرياضي غدا (السبت)، بداية من الرابعة والنصف عصرا، بملعب موديبو كيتا، لحساب ذهاب الدور الأول من تصفيات عصبة الأبطال الإفريقية.

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى