fbpx
الرياضة

الزاكي يطرق أبواب الغازي من جديد

الناخب الوطني يلتقي طنان ويتأهب لإعلان عودة متولي
منح بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني، أنور الغازي، مهاجم أجاكس، فرصة أخرى للانضمام للأسود ، بعد أن حضر السبت الماضي، مباراة فريقه أمام توينتي، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الهولندي.
والتقى الناخب الوطني، مهاجم أجاكس أمستردام، بعد نهاية المباراة، وأكد له أن باب الأسود مازال مفتوحا في وجهه، وبإمكانه توجيه الدعوة إليه في المباراتين الإعداديتين أمام كوت ديفوار وغينيا، اللتين سيحتضنهما الملعب الكبير لأكادير في أكتوبر المقبل.
ورغم أن الغازي أبدى ترددا في الانضمام إلى الأسود، بعد لقاء سابق مع الزاكي، وفضل الانضمام حينها إلى الأولمبي الهولندي، إلا أن الناخب مازال مقتنعا بأنه بإمكانه إقناع مهاجم أجاكس بالدفاع عن الألوان الوطنية.
واستنادا إلى مصادر متطابقة، فإن أنور الغازي، وعد الزاكي بالتفكير في الموضوع بجدية والرد عليه قبل إعلان اللائحة التي ستخوض المواجهتين الإعداديتين بأكادير الشهر المقبل.
وعلاقة برحلة الزاكي إلى أوربا، فإنه استغل وجوده بهولندا، للقاء أسامة طنان، مهاجم هيركوليس، الذي عبر عن رغبته في ارتداء القميص الوطني.
وبات مؤكدا أن يوجه الزاكي الدعوة لمهاجم هيركوليس في اللائحة التي سيعلنها في 21 شتنبر الجاري، لدخول معسكر تدريبي مغلق بأكادير، استعدادا للمواجهتين الإعداديين أمام كوت ديفوار وغينيا.
كما توقعت مصادر “الصباح الرياضي”، أن تضم اللائحة الرجاوي السابق محسن متولي، لاعب وسط ميدان الوكرة القطري، الذي غاب عن الأسود منذ أول معسكر تدريبي بروسيا، تحت إشراف بادو الزاكي، قبل حوالي سنة، إضافة إلى بعض الأسماء الأخرى التي شملتها الجولة الأوربية للناخب الوطني، في مقدمتها عبد العزيز برادة، لاعب أولمبيك مارسيليا، المتألق في الفترة الأخيرة.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى