fbpx
الرياضة

“الكاك” يسترجع التورابي وفال

30 لاعبا في لائحة النادي القنيطري ويعيش يتجه إلى إبعاد فاريل
يسترجع النادي القنيطري مدافعه يوسف التورابي خلال المباراة التي يحل فيها ضيفا على مولودية وجدة الأحد المقبل بالملعب الشرفي في وجدة، لحساب الدورة الثانية من منافسات البطولة.
وكان التورابي غاب عن مباراة الوداد الرياضي، ضمن إياب ثمن نهائي كأس العرش، لجمعه ثلاثة إنذارات.
وينتظر أن يستعيد التورابي مركزه في وسط الدفاع، بعدما ناب عنه السنغالي منصور با في مباراة الوداد، ليعود الأخير إلى مركزه في وسط ميداني دفاعي.
إلى ذلك، سيستفيد النادي القنيطري من خدمات فال ديلاني، بعدما غاب عن مباراة الوداد الرياضي، شأنه شأن نبيل الولجي، لوجود اتفاق مسبق يقضي بعدم إشراكهما في مباراة أمام فريقهما السابق.
 وينتظر أن يكون سهيل الميناوي حاضرا في مباراة النادي القنيطري والفتح الرياضي، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس العرش، بعد استعادة عافيته تدريجيا، في انتظار أن يشركه المدرب يعيش في المباريات المقبلة.
في المقابل، يتجه المدرب يعيش إلى إبعاد الكونغولي فاريل روزان عن تشكيلة ”الكاك” بصفة نهائية، وذلك بعد تخلفه عن العودة من الكونغو، حيث يشارك رفقة منتخب بلاده في دوري دولي.
من ناحية ثانية، حسم سمير يعيش، مدرب النادي القنيطري، في اللائحة النهائية التي سيعتمد عليها في بطولة الموسم المقبل، قبل المباراة التي فاز فيها على الوداد الرياضي، لحساب إياب ثمن نهائي كأس العرش.
وأغلق فريق النادي القنيطري باب تعاقداته في مرحلة الانتقالات الصيفية بضم كل من توفيق إجروتن من الجيش الملكي، ومحمد الشيحاني، الذي أنهى ارتباطه بالفتح الرياضي.
وباتت اللائحة تتكون من علاء مسكيني وعلي الكروني وأمين بلمهل ومحمد الشيبي وخالد الغافولي ومحمد العيكل وسعد لكرو ونبيل الولجي ويوسف التورابي وسمير الزكرومي وروزان فاريل ورشيد بورواص ومنصور با ألادجي وفهد كردود وعادل مسكيني ومروان الدرعاوي وأوصمان امبيكي وعبد الرزاق المناصفي وفال ديلاني عبد القادر ومحمد عصام الفارسي وأيوب الكعداوي وأيوب الزحاف ومحمد بنسعيد وسهيل الميناوي وحمزة الغطاس ومحمد الشيحاني وتوفيق إجروتن.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق