حوادث

لجنة تفتيش بالأمن الولائي بآسفي

أنهت لجنة موفدة من الإدارة العامة للأمن الوطني، مهامها بمدينة آسفي، نهاية الأسبوع الماضي، بعدما كانت حلت بداية الأسبوع الماضي، في إطار جولة قادتها إلى مجموعة من ولايات الأمن، آخرها ولاية الأمن بالجديدة، بناء على تعليمات صادرة عن المدير العام للأمن الوطني. وحسب معطيات توصلت بها «الصباح»، فإن اللجنة المكونة من مراقبين عامين، استمعت إلى مجموعة من عناصر الشرطة في شكايات سبق أن توصلت بها مصلحة الشكايات بالإدارة العامة للأمن الوطني، والإطلاع على العديد من الملفات التي تهم سير مجموعة من مصالح الأمن الولائي.
كما وقفت اللجنة المذكورة، على طريقة معالجة الملفات والشكايات الواردة على مصالح شرطة آسفي، والمدة التي تتم خلالها عملية إنجاز المحاضر المتعلقة بالشكايات. كما اطلعت اللجنة على مجموعة من الملفات العالقة لقضايا حوادث سير مجهولة أو جرائم قتل سجلت ضد مجهول، وغيرها من القضايا.
إلى ذلك، اعتبر مصدر أمني في اتصال هاتفي ل «الصباح»، أن حلول هذه اللجنة يبقى عاديا، سيما أنه يندرج في سياق عمليات تفتيش ومراقبة تقوم بها الإدارة العامة للأمن الوطني، بمختلف ولايات الأمن بالمملكة، بينما تشير مصادر أخرى إلى شكايات متعددة توصلت بها الإدارة العامة للأمن الوطني في الفترة الأخيرة.

محمد العوال (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق