الرياضة

غـمـوض يـلـف لـجـنـة تـسـيـيـر الـكـوكـب

بنرامي أبلغ جمعيات للمحبين حصوله على تزكية الوالي واللجنة الحالية تجهل ذلك

بات الغموض يلف هوية الجهة التي ستسير فريق الكوكب المراكشي في الفترة المقبلة، إذ يؤكد الرئيس السابق رشيد بنرامي حصوله على تزكية والي مراكش محمد مهيدية، لرئاسة لجنة إنقاذ، في وقت يقول فيه أعضاء اللجنة المؤقتة الحالية أن لا علم لهم بالموضوع. وأمام هذا الغموض أبدى عدد من محبي الكوكب تخوفهم من دخول أعضاء لجنة الإنقاذ المفترضة في صراعات مع أعضاء اللجنة المؤقتة الحالية، خصوصا في ظل عزم بنرامي إقصاء المسيرين الحاليين.
وعقد رشيد بنرامي لقاء مع ممثلي الجمعيات المساندة للفريق، بحضور يوسف ظهير النائب الأول للرئيس في مكتب بنرامي السابق، والمرشح لعضوية لجنة الإنقاذ المقترحة.
وحسب مصدر حضر اللقاء، فإن بنرامي أبلغ الحاضرين نيله تزكية من والي المدينة، من أجل تشكيل لجنة إنقاذ، وأنه يعول على دعمهم له من أجل النجاح في مهمته، مفصحا أنه سيستعين بوجوه غير التي ضمتها اللجنة المؤقتة الحالية، وأكد في الوقت ذاته توصله إلى اتفاق مع المدرب فتحي جمال، للإشراف على تداريب الفريق في الفترة المقبلة، وفق إفادة المصدر دائما.
من ناحية ثانية، قام والي مراكش بزيارة للاعبين والطاقم التقني للكوكب، بالفندق الذي أقامت به المجموعة المراكشية، استعدادا لمباراة الجيش الملكي ( جرت مساء أمس الاثنين).
وحسب مصدر من داخل الفريق المراكشي، فإن مهيدية حث اللاعبين على مضاعفة الجهود من أجل الفوز، وأكد لهم أنه يدعمهم وأن كل مكونات المدينة تساندهم وتؤازرهم، مبديا في الوقت ذاته ثقته في قدرتهم على إخراج الفريق من الوضعية الحرجة التي يمر بها، يضيف المصدر ذاته.

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق