الرياضة

الركراكي يبدأ تدريب شباب الحسيمة بفوز

الهاجس الأمني طغى على مباراة الفريق أمام المغرب التطواني

قال حسن الركراكي، مدرب شباب الحسيمة لكرة القدم، إنه سعيد بالفوز الذي حققه فريقه في المباراة التي جمعته بالمغرب التطواني بثلاثة أهداف لاثنين ظهر أول أمس (الأحد) بملعب ميمون العرصي بالحسيمة.
واعتبر الركراكي أن الفوز كان ضروريا من أجل استعادة الفريق معنوياته، خاصة أنه جاء على حساب منافس قوي، مؤكدا في تصريح ل «الصباح الرياضي» أن لاعبيه اختاروا اللعب بواقعية، رغم أنهم لم يستغلوا سوى 50 في المائة من الفرص المتاحة في المباراة.
وأشاد الركراكي بأداء لاعبيه، مضيفا أنهم أظهروا مستوى جيدا ويستحقون الفوز، وأن فوز فريقه نهج أسلوبا هجوميا.
أما عزيز العامري، مدرب المغرب التطواني، فأوضح أن فريقه أدى ثمن أخطاء لاعبيه الفردية، مشيرا إلى أنه قدم مباراة جيدة، وحاول البحث عن الهدف منذ الدقائق الأولى، لكن بعض الأخطاء الدفاعية جعلت فريقه يستقبل ثلاثة أهداف.
وأضاف أن المغرب التطواني جاء إلى الحسيمة لتحقيق نتيجة إيجابية لكنه لم يوفق في ذلك.
وكان شباب الحسيمة سباقا إلى الإحراز مع انطلاق الجولة الأولى بواسطة ربيع هوبري، وفرض الفريق أفضليته من خلال الانتشار الجيد والقيام بمرتدات خاطفة كادت تعطي ثمارها في مناسبات عديدة، قبل  أن يعدل عبد العظيم خضروف النتيجة في الدقيقة 13.
ونجح نسيمن أرنود في إحرز الهدف الثاني لشباب الحسيمة في الدقيقة 36، قبل أن يضيف زميله يوسف العياطي الهدف الثالث في الدقيقة 55. وقبل نهاية المباراة ب 15 دقيقة تمكن البديل بيير كوكو من تقليص الفارق بإحرازه الهدف الثاني لفائدة فريقه التطواني.
وقاد المباراة الحكم مصطفى عريش بمساعدة رضوان عشيق وخالد شعيب من عصبة الدار البيضاء الكبرى، وأشهر البطاقة الصفراء ثماني مرات في وجه كل من ربيع هوبري ويوسف العياطي ونبيل أمغار وأمين كرم وسلمان ولد الحاج من شباب الحسيمة، وعبد العظيم خضروف وهشام العمراني الإدريسي وأحمد الطالبي من المغرب التطواني.

جمال الفكيكي (الحسيمة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق