الرياضة

عموتة: عانينا أمام الدفاع الجديدي

اعتبر الحسين عموتة، مدرب الفتح الرياضي، فوز الأخير على الدفاع الحسني الجديدي أول أمس (الأحد) بهدف لصفر، مفيدا للغاية.
وذكر عموتة في تصريحات صحافية في أعقاب المباراة أن المهمة لم تكن سهلة بالنسبة إلى لاعبيه، اعتبارا إلى الحضور الجيد للفريق الضيف. وكشف عموتة أن الفوز من شأنه أن يخرج الفريق الرباطي من دوامة النتائج السلبية التي حصدها أخيرا، وتابع «لم تكن مهمتنا سهلة أمام فريق منظم، خلق لنا متاعب عديدة، خاصة في الجولة الأولى، قبل أن نتدارك الموقف في الثانية. وأعتقد أن كثرة الغيابات في صفوف الفريق أثرت على مردوديته».
من جانبه، أكد مصطفى فتوي الملقب ب»الشريف» أن الدفاع الحسني الجديدي لا يستحق الهزيمة، مؤكدا أن الفتح أحرز الهدف من ضربة ثابتة، وهو ما لم يفطن إليه لاعبو الدفاع الجديدي رغم تحذيرهم. وقال الشريف إن فريقه قدم أداء جيدا، وخلق فرصا عديدة إلا أنه لم يحسن استغلال الفرص المتاحة. وتابع « لا نستحق الهزيمة بحكم حضورنا الجيد في المباراة، إضافة إلى أن الحظ لم يقف بجانبنا».
وكشف الشريف أن الفريق الدكالي يتوفر على لاعبين متمرسين، إلا أنه في حاجة إلى المزيد من العمل حتى يستعيد قوته ولمعانه.
وكان الفتح الرياضي حقق الأهم بفوزه على الدفاع الجديدي بهدف لصفر في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الأحد) بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، لحساب الدورة 21 من منافسات البطولة.
وأحرز عبد اللطيف نصير إلى هدف الوحيد في الدقيقة  83، ليرتقي الفريق الرباطي إلى المركز السادس ب 30 نقطة، جمعها من ستة انتصارات و12 تعادلا. فيما تجمد رصيد الدفاع الجديدي في 21 نقطة، محتلا المركز 13.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق