الرياضة

توقف مباراة اتحاد وجدة ووداد تمارة

رجاء بني ملال يربح نقطتين عن المطاردين في بطولة الهواة

توقفت مباراة الاتحاد الإسلامي الوجدي أمام وداد تمارة في الدورة 21 للقسم الأول هواة قبل نهاية الشوط الأول، بعدما وجه لاعب من كرسي احتياط الأول لكمة إلى حكم المباراة مباشرة بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجهه.
وكانت المباراة تجرى في ظروف عادية دون جمهور قبل أن يتدخل الحكم المساعد ويخبر حكم الوسط باعتداء حارس المرمى على أحد مرافقي الفريق المنافس ليتم طرده من المباراة.
وانهزم متصدر الترتيب بشطر الشمال نهضة بركان (39 نقطة) أمام مضيفه وفاق بوزنيقة، بهدف لصفر، واستغل الفرصة مطارده المباشر الاتحاد القاسمي (الثاني ب38 نقطة) الذي قلص الفارق إلى نقطة واحدة بفضل فوزه على حسنية سيدي سليمان (المتمركز أخيرا ب16 نقطة) بهدفين لصفر.
وبقي شباب خنيفرة وفتح الناظور في المركز الثالث ب 34 نقطة، بعد أن انهزم الأول أمام عمل بلقصيري  بهدفين لواحد، وتعادل الثاني مع ضيفه حسنية ابن سليمان بهدف لمثله.
وفي أسفل الترتيب اندحر وفاق تنجداد إلى المركز قبل الأخير ب18 نقطة بتعادله مع نهضة مارتيل دون أهداف.
في شطر الجنوب ربح متزعم الترتيب رجاء بني ملال (43 نقطة) نقطتين عن أقرب مطارديه بفضل تفوقه على ضيفه أولمبيك اليوسفية بثلاثة أهداف لصفر.
واكتفى أمل تزنيت (الثاني ب39 نقطة) بالتعادل مع نهضة سطات دون أهداف، وبقي المركز الثالث مشتركا بين النادي السالمي وشباب ابن جرير ب 34 نقطة، بعد أن فاز الأول على أولمبيك مراكش بهدفين لصفر، والثاني على مولودية العيون بالحصة نفسها.
ولم يبرح نهضة طانطان المركز الأخير بعد إرغامه على التعادل من طرف ضيفه أمل سوق السبت، أما مولودية مراكش فتعرض إلى هزيمة أخرى بميدان أولمبيك الدشيرة أبقته في المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة.

حسن الرفيق

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق