fbpx
الرياضة

رئيس “الماص” بإسبانيا للتعاقد مع أيالا

المغرب الفاسي يفوز على إلتشي والصباحي يلتحق بمعسكر مورسيا
التحق رشيد والي العلمي، رئيس المغرب الفاسي، بالمعسكر التدريبي ، الذي يخوضه الفريق حاليا في مورسيا، تحضيرا لبطولة الموسم الكروي المقبل.
وتأتي زيارة العلمي إلى معسكر «الماص» في إسبانيا لدعم اللاعبين ومساندتهم والاطمئنان على أوضاع الفريق، كما مد الطاقم التقني والإداري بأقمصة وبذل جديدة، والتي سيحملها اللاعبون اعتبارا من الموسم المقبل.
وسيستغل الوالي العلمي وجوده في إسبانيا للتعاقد مع المدافع الإسباني أنطونيو أيالا (31 عاما)، بعدما أعجب المدرب رشيد الطاوسي بمؤهلاته الفنية والبدنية.
إلى ذلك، التحق سفيان الصباحي أول أمس (الخميس) بمعسكر مورسيا، بعدما غاب عنه في الفترة الأخيرة، بسبب مشاكل في استخلاص التأشيرة.
وخاض اللاعب الصباحي، الوافد الجديد على تشكيلة «الماص» حصة تدريبية بمركز لا مانغا في مورسيا.
من ناحية ثانية، فاز فريق المغرب الفاسي على إلتشي الإسباني بثلاثة أهداف لاثنين في المباراة التي جمعتهما بمركز لامانغا.
وكان الفريق الإسباني سباقا إلى التهديف عن طريق لاعبه سيرجيو ليون في الدقيقة 29، قبل أن يعدل النتيجة حبيب الله الدحماني من ضربة جزاء، ليضيف زميله أشرف الزاهر الهدف الثاني في الدقيقة 43.
وفي الجولة الثانية، نجح إلتشي في إدراك التعادل بواسطة لاعبه بيلايو في الدقيقة 68، إلا أن المالي موسى كوني منح الامتياز للماص بتسجيل هدف ثالث في الدقيقة 79.
ودخل المغرب الفاسي، الذي كان أداؤه مطمئنا، بتشكيلة تتكون من عزيز الكيناني في حراسة المرمى، وعمر النمساوي وعلي بادرا سيلا وزكرياء الإسماعيلي في وأنطونيو أيالا في الدفاع وأشرف الزاهر وحسام أمعنان وأنس التكناوتي وسعد الغرباوي وحبيب الله الدحماني وإبراهيما سيديبي في الوسط والهجوم.
 عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى