fbpx
الرياضة

مباراة ساوتومي في خامس شتنبر

الأسود يعسكرون بأكادير وحصة واحدة بالملعب الرئيسي والزاكي يكشف اللائحة في 12 غشت

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونظيرتها لساوتومي يوم خامس شتنبر المقبل، موعدا للمباراة التي ستجمع منتخبي البلدين، لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا 2017 بالغابون.
وتوصلت اللجنة الجامعية التي زارت ساوتومي في اليومين الأخيرين إلى اتفاق مع مسؤولي اتحاد ساوتومي لكرة القدم لإجراء المباراة في الثالثة والنصف بعد الظهر حسب التوقيت المغربي.
وقررت الجامعة الملكية المغربية للعبة موعد سفر البعثة المغربية يوم ثالث شتنبر المقبل من مطار أكادير عبر طائرة خاصة، إذ سيدخل المنتخب الوطني تجمعا إعداديا بالمدينة ذاتها انطلاقا من 31 غشت المقبل. ويعود المنتخب الوطني من ساوتومي بعد نهاية المباراة وتناول وجبة العشاء بالفندق الذي سيقيم فيه، أي يوم خامس شتنبر المقبل، في الوقت الذي سيكون وصول بعثة المنتخب في ساعات متأخرة من مساء الثالث منه.
وسيكتفي الزاكي ببرمجة حصة واحدة يوم رابع شتنبر المقبل بالملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة، بالنظر إلى وصول المنتخب في وقت متأخر، في الوقت الذي سيجري الاستعدادات كاملة بأكادير.
ونجحت اللجنة الجامعية التي سافرت إلى ساوتومي في الحجز للمنتخب الوطني بفندق يبعد 10 دقائق عن المطار، وبخمس دقائق عن الملعب الذي سيحتضن المباراة.
وحسب معطيات “الصباح الرياضي”، فإن بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني سيعلن اللائحة الأولية التي ستخوض المباراة يوم 12 أو 13 غشت المقبل.
صلاح الدين محسن وعيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى