fbpx
الرياضة

آخر فرصة لتطوان

ستة لاعبين يغيبون عن الفريق ومجهودات لتأهيل بلخضر ورويدا و10 آلاف تذكرة للمباراة

سيكون فريق المغرب التطواني أمام فرصة أخيرة، وهو يستضيف الهلال السوداني غدا (الأحد) بملعب سانية الرمل في تطوان، انطلاقا من التاسعة والنصف مساء، لحساب الجولة الثالثة لدور المجموعتين بدوري بأبطال إفريقيا.
وسيقود هذه المباراة، التي تنقلها قناة “الرياضية” أرضيا، و”بي إن سبورت”، الحكم الجزائري مهدي عبيد شريف، بمساعدة الغيني بوبكر جدومبويا والتونسي أنور حميلة.
وسيلعب المغرب التطواني من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى النصف النهائي، والابتعاد من المركز الأخير، الذي يحتله حاليا بهزيمته أمام سموحة المصري وتعادل أمام مازيمبي الكونغولي.ويراهن المغرب التطواني على تحقيق الفوز في  هذه المباراة من أجل الارتقاء في الترتيب، إلا أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، بالنظر إلى قوة الهلال السوداني، وتوفره على لاعبين متمرسين، فضلا عن كثرة الغيابات في صفوف ممثل الكرة الوطنية.وسيكون المغرب التطواني في مباراة الهلال السوداني محروما من خدمات ستة لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بمحمد أبرهون والسنغالي مرتضى فال لجمع كل منهما إنذارين، وزهير نعيم وبلال زريوح ومهدي عزيم للإصابة، فيما تهدد إصابة تعرض لها سلمان ولد الحاج أول أمس (الخميس) مشاركته في المباراة.
وينتظر أن يستفيد فريق المغرب التطواني من خدمات بعض الوافدين الجدد من بينهم الإسباني طاطو ويونس الحواصي وياسين لكحل، فيما تبذل إدارة الفريق مجهودات مضنية لتأهيل يونس بلخضر والإسباني خوصي رويدا.
وتوقع مصدر إداري إمكانية أن يحسم الفريق التطواني في مشاركة اللاعبين نفسيهما اليوم (السبت) في حال توصلهما بموافقة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف».
وكان سيرجيو لوبيرا، مدرب المغرب التطواني، أوضح في تصريحات صحافية، أن فريقه لن يرضى عن الفوز بديلا من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل، مؤكدا أن أي نتيجة غير الفوز ستقضي على آمال الفريق في الذهاب بعيدا في مسابقة عصبة الأبطال.
ويعول المغرب التطواني على الحضور الجماهيري لهزم الهلال السوداني، إذ يتوقع أن يتابع هذه المباراة جمهور غفير، خاصة بعدما طبعت إدارة الفريق 10 آلاف تذكرة، وذلك لحث الجمهور على مؤازرة اللاعبين ودعمهم خلال هذه المباراة المصيرية.
ويحتل المغرب التطواني المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، حصل عليها من تعادل أمام مازيمبي الكونغولي دون أهداف وهزيمة أمام سموحة المصري بثلاثة أهداف لاثنين، فيما يتصدر الهلال السوداني هذه المجموعة بأربع نقاط، متبوعا بسموحة المصري بثلاث نقاط، ثم مازيمبي بنقطتين.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق