fbpx
الرياضة

الجامعة تعجز عن برمجة خمس مباريات

ثلاث مباريات بعد غد بين أولمبيك خريبكة والوداد وأولمبيك آسفي ووداد فاس والمغرب الفاسي والنادي القنيطري

عجزت جامعة كرة القدم عن تحديد مواعد خمس مباريات من الدورة 21 لبطولة القسم الأول لكرة القدم، إلى حدود ظهر أمس (الأربعاء)، واكتفت ببرمجة ثلاث مباريات بعد غد (السبت).
وقالت مصادر مسؤولة إن المباريات الثلاث التي تقرر إجراؤها بعد غد (السبت) هي أولمبيك خريبكة والوداد الرياضي بداية من الثالثة عصرا في ملعب الفوسفاط بخريبكة، والمغرب الفاسي والنادي القنيطري في التوقيت نفسه بملعب مركب فاس، وأولمبيك آسفي ووداد فاس بداية من السابعة مساء بملعب المسيرة الخضراء بآسفي.
وجرى تقديم مباراتي أولمبيك خريبكة والوداد وأولمبيك آسفي ووداد فاس ليتمكن الفريقان البيضاوي والعبدي من إجراء مباراتهما المؤجلة عن الدورة 19 يوم الأربعاء المقبل بداية من السابعة مساء بملعب الأخير بآسفي.
وأوضحت المصادر نفسها أن الجامعة والوداد ملزمان بتفادي تراكم المباريات المؤجلة، سيما أن الأخير مقبل على مباريات أخرى في عصبة الأبطال الإفريقية.
وفي المقابل، لم تحسم الجامعة بعد في مواعد المباريات الخمس المتبقية، والتي يرجح إجراؤها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء المقبلة، وهي الرجاء الرياضي وحسنية أكادير، والكوكب المراكشي والجيش الملكي، والفتح الرياضي والدفاع الجديدي، وشباب الحسيمة والمغرب التطواني، وشباب المسيرة وشباب قصبة تادلة.
ورجحت مصادر مطلعة أن تكون الاحتياطات الأمنية في بعض المدن كالرباط والدار البيضاء، وراء تأخر الجامعة في تحديد مواعد المباريات، وارتباط بعضها ببعض في ما يتعلق بالنقل التلفزيوني.
وكان الجامعة غيرت مواعد مجموعة من المباريات في آخر لحظة في الدورة الماضية بطلب من المصالح الأمنية في بعض المدن.
على صعيد آخر، ينتظر أن يعقد مسؤولون من فريقي الوداد والرجاء اجتماعا اليوم (الخميس) مع والي الدار البيضاء، لبحث ظروف برمجة المباريات المقبلة للفريقين، سيما في ظل تعذر إجراء بعض المباريات أيام السبت والأحد لأسباب أمنية.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى