الرياضة

بوادر أزمة مالية باتحاد طنجة

كشفت مصادر قريبة من اتحاد طنجة أن أزمة مالية يشكو منها الفريق، ما يدفع إلى طرح تساؤلات عن الحلول المقبلة لتدبير الوضع المالي . وكان المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة مرر رسالة واضحة في كلمة ألقاها بمناسبة توقيع عقده مع الفريق، إذ حذر من عدم الالتزام مع اللاعبين بخصوص المستحقات المالية.
 ويرى البعض الآخر في قوة الانتدابات التي قام بها الفريق، رسالة طمأنة من المكتب المسير، الذي قد يكون تلقى وعودا بتوفير الدعم المادي. وبلغ عدد اللاعبين الجدد الذين وقعوا لاتحاد طنجة لكرة القدم 12 لاعبا.
وافتتح الفريق باب الانتدابات بالتوقيع للاعبين كامرونيين هما بريس أوونا ودجوكو سيدريك، وأسامة غريب، العائد من الدفاع الحسني الجديدي بتوقيع عقد لثلاث سنوات، وعبد العالي العبوبي، العميد السابق لشباب أطلس خنيفرة الذي وقع لسنتين، وأحمد الرحماني مدافع المغرب الفاسي الذي وقع بدوره لسنتين، ومروان الفخار حارس المرمى السابق لاتحاد تمارة الذي وقع عقدا لثلاث سنوات، وجمال أيت لمعلم مدافع اتحاد أيت ملول الذي وقع عقدا لثلاث سنوات، ورفيق عبد الصمد لاعب المغرب التطواني، الذي وقع عقدا لسنة قابلة للتجديد، وفوزي عبد الغني المهاجم السابق للمغرب التطواني،  اللاعب السابق للنادي القنيطري، ولاعب وسط الميدان الكرواتي زوران بلازونيك الذي وقع عقدا يمتد  لموسمين، والمهاجم عبد الغني معاوي اللاعب السابق لأولمبيك أسفي، الذي ووقع عقدا لثلاثة مواسم.
وجدد الفريق عقود محمد بيسطارة وعبد الصمد إمعيش وعدنان الشرادي، ومصطفى الخلفي وإبراهيم أوشريف.
وأكد المدرب بنشيخة أن اللائحة النهائية سيحددها قبل دخول الفريق في معسكر ماربيا.
محمد السعيدي (طنجة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض