fbpx
الرياضة

عفيف: منتخب التنس غير مستعد للمجموعة الأولى

قلل خالد عفيف، المدير التقني الوطني لجامعة التنس، من حجم الهزيمة أمام منتخب البوسنة والهرسك بثلاث مباريات لاثنتين بملاعب النادي الملكي للتنس بمراكش نهاية الأسبوع الماضي.
وأضاف عفيف “المنتخب الوطني يسعى إلى الحفاظ على مكانته في المجموعة الثانية، والعناصر الوطنية غير مستعدة في الوقت الراهن لخوض منافسات المجموعة الأولى، لذا فتركيزنا سينصب على الحفاظ على مكانتنا في المجموعة الثانية، بحكم أنه تنتظرنا مواجهة حاسمة في يوليوز المقبل، وأتمنى أن نكون في الموعد، سيما مع عودة ربيع الشاكي المصاب”.
وتابع عفيف في تصريح ل”الصباح الرياضي” أن “اللاعبين المغاربة خاضوا مبارياتهم بحماس وأخرجوا كل ما في جعبتهم، غير أن مباراتي اليوم الأول، كانتا حاسمتين في ترجيح كفة المنتخب البوسني، بعد فوز العمراني وخسارة الوهابي، على اعتبار أن الهزيمة في مباراة الزوجي كانت منتظرة، ورغم فوز العمراني في المباراة قبل الأخيرة وتحقيق نتيجة التعادل، فإن الوهابي لم يوفق في المباراة الختامية، بحكم أنه خاض 12 جولة في ظرف ثلاثة أيام”.
وأفرزت منافسات اليوم الأول تفوق رضا العمراني على آمر ديليتش بثلاث جولات لصفر، وانهزام طلال الوهابي أمام ألدين سيتكيتش بثلاث جولات لجولتين، وفي اليوم الثاني خسر الثنائي العمراني والوهابي أمام ديليتس وسيتكيتس بثلاث جولات لواحدة، فيما عرف اليوم الثالث والأخير، فوز العمراني على سيتكيتش وهزيمة  الوهابي أمام ديليتش.
وبات المنتخب الوطني مطالبا بالفوز في مباراة السد التي ستجمعه بمنتخب ليتوانيا، في يوليوز المقبل، من أجل الحفاظ على مكانته بين أندية المجموعة الثانية.
وانهزم طلال الوهابي في المباراة الخامسة والحاسمة أمام آمر ديليتش بثلاث جولات لواحدة، بعد أن كانت النتيجة متعادلة بين المنتخبين (2 – 2).

عادل بلقاضي  (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى