الرياضة

سخط بالخميسات بعد فسخ عقد الهاشمي

فسخ الاتحاد الزموري للخميسات عقد اللاعبين حمزة الهاشمي والكامروني ألان غواميني بالتراضي ، بعد أن أبدى المدرب جواد الميلاني عدم رغبته في بقائهما ضمن الفريق الموسم المقبل.
واستنادا إلى مصدر «الصباح الرياضي»، فإن تسريح حمزة الهاشمي أثار استياء أعضاء المكتب المسير ومجموعة من المنخرطين، الذين اعتبروا القرار انفراديا، مشيرا إلى أنهم عبروا عن قلقهم وغضبهم من القرار، رغم أن اللاعب مازال مرتبطا بالنادي إلى غاية 2018.
وأوضح المصدر ذاته أن الميلاني كان وراء المطالبة باستبعاد الهاشمي، بالنظر إلى المستوى الذي ظهر به الموسم الرياضي الماضي، خاصة في الدورات الأخيرة التي تحمل فيها المدرب المذكور مسؤولية الإشراف على الفريق، في الوقت الذي اعتبرت صفقة غواميني من أفضل الانتدابات التي أجراها الفريق الموسم الرياضي الماضي.
وأضاف المصدر نفسه أن الفريق يرفض رفضا قاطعا تسريح اللاعب جود اسماعيلي، وأن الميلاني متشبث به في الوقت الراهن، رغم تلقيه مجموعة من العروض من أندية بالقسم الوطني الأول، أبرزها أولمبيك آسفي وحسنية أكادير والمولودية الوجدية، الذي يعتمد في الكثير من تعاقداته على الفريق الزموري.
وصرح المصدر ذاته أن الفريق رفض تجديد عقد الحارس يونس جليل، بالنظر إلى مستواه المتواضع الموسم الماضي، فضلا عن المشاكل التي عاناها الطرفان منذ مباراة شباب الريف الحسيمي، وهو ما دفع المدرب الميلاني إلى المطالبة بعدم تجديد عقده.
ومن جهة ثانية، التحق جميع اللاعبين بالاستعدادات للموسم الرياضي المقبل، بعد أن أجلت إلى غاية أول أمس (الاثنين)، بسبب تأخر عدد منهم في الالتحاق بالتداريب التي كان مقررا أن تنطلق الأربعاء الماضي، وعرفت الحصة التي برمجت أول أمس حضور جميع اللاعبين بمن في ذلك الأجانب.
صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق