fbpx
الرياضة

تكريم الرعد في مركز المسنين بالمحمدية

حظي الطاهر الرعد، أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة الوطنية وشباب المحمدية، بتكريم خاص رفقة مجموعة من الفنانين والصحافيين مساء الخميس الماضي ، بالمركز الاجتماعي للأشخاص المسنين بالمحمدية، نظمته مؤسسة «سومراب» بشراكة مع جمعية نهضة زناتة، وبتنسيق مع جمعية الإعلام والصحافة، وهو النشاط الذي ينظم للسنة الثالثة على التوالي.
وتخلل الحفل إفطار جماعي لفائدة الحاضرين والنزلاء، وعملية توزيع ملابس العيد على نزلاء هذه المؤسسة في جو من التضامن والتكافل لفئة محرومة من الدفء العائلي والجو الأسري.
وشهد الحفل الذي عرف تكريم رجل الأعمال حسن زيريت، من طرف جمعية شباب بلا حدود بابن سليمان، تكريم مجموعة من الفعاليات الفنية والرياضية، يتقدمهم الرعد، الذي شكر المنظمين على الالتفاتة، كما تم تكريم الفنانة المخضرمة نعيمة بوحمالة، والفنان الشرقي سروتي، وآخرين.
وتم توزيع ملابس العيد على النزيلات والنزلاء، الذين عبر معظمهم عن فرحتهم بهذه الالتفاتة، كما تميز الحفل بحضور مجموعة من نجوم الفن والرياضة، يتقدمهم أحمد فرس الفائز بالكرة الذهبية، إلى جانب مجموعة من نجوم التلفزيون، كابتسام لعروسي وسعاد الوزاني ومحمد لقلع وجواد فتاح، وفنانين آخرين إلى جانب نشطاء المجتمع المدني والإعلام والصحافة.
واتسم الحفل بمجموعة من الفقرات الفنية، تنوعت بين وصلات كوميدية والسماع والمديح.
 وفي كلمة ألقاها للمناسبة، قال رئيس جمعية نهضة زناتة، إنه سعيد بتنظيم الحفل واستمراريته، بفضل مؤسسة «سومراب»، التي لا تدخر جهدا في سبيل العمل الاجتماعي، كما نوه بجل العاملين بالمركز الاجتماعي، ومن خلالهم إدارة المركز التي سمحت لهم بالزيارة، معبرا عن فخره بمشاركة نزلاء ”الدار” وجبة الفطور .
 من جهته، عبر حسن زيريت، مدير مؤسسة «سومراب» عن سعادته بالتكريم الذي حظي به في الحفل، مؤكدا أن مؤسسته تعمل جاهدة على تكريس مفهوم التشارك ومفهوم الأسرة الكبيرة، وتكريس قيم التضامن وإحياء مظاهر التكافل الاجتماعي.
وأضاف زيريت أن التواصل مع هذه الفئة والاقتراب منها من أجل إدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم، واجب على كل فرد، ومد جسور التعارف وتقوية وإحياء روح التضامن والتكافل في المجتمع لمناسبة رمضان.
كمال الشمسي (المحمدية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى