fbpx
الرياضة

الدفاع ينتفض في وجه الرجاء

حقق أول فوز منذ تسع دورات وألحق الهزيمة الخامسة بـ”الفريق الأخضر” والبطولة تتواصل اليوم وغدا

انتفض الدفاع الجديدي في وجه الرجاء الرياضي، وهو يفوز عليه بهدف لصفر، أول أمس (السبت)، في قمة الدورة 20 لبطولة القسم الأول لكرة القدم.
وأحرز الهدف الوحيد في المباراة حكيم أجراوي في الدقيقة 16، ليحقق الفريق الجديدي، الذي تعاقد أخيرا مع المدرب مصطفى الشريف، أول فوز منذ الدورة 11، حين فاز على شباب قصبة تادلة بثلاثة أهداف لواحد.
وانفرد الدفاع الجديدي بعد هذا الفوز، وهو الرابع في الموسم مقابل تسعة تعادلات وسبع هزائم، بالمركز 12 بـ 21 نقطة.
أما الرجاء، الذي انتزع الثلاثاء الماضي مركز الصدارة من المغرب الفاسي، فمني بهزيمته الخامسة، مقابل خمسة تعادلات وعشرة انتصارات، ليتجمد رصيده في 35 نقطة، متقدما بنقطة واحدة، عن الفريق الفاسي، الذي من المقرر أن يكون أجرى مباراته أمام الفتح الرياضي مساء أمس (الأحد)، وأولمبيك آسفي، الذي يجري مباراته أمام الجيش الملكي اليوم (الاثنين).
وفاز المغرب التطواني على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، من إحراز  هشام العمراني من ضربة جزاء في الدقيقة 41، وخالد السباعي في الدقيقة 47 لصالح الأول، وعادل فهيم في الوقت بدل الضائع لصالح الثاني.
وبهذا الفوز، واصل الفريق التطواني تحسنه منذ تعاقده مع المدرب عزيز العامري، ليرتقي إلى المركز التاسع مؤقتا ب25 نقطة، فيما مني أولمبيك خريبكة بالهزيمة الخامسة، مقابل تسعة انتصارات وستة تعادلات، وبقي رابعا ب33 نقطة.
وضيع النادي القنيطري فرصة استقباله وداد فاس، فتعادل معه بدون أهداف، ليبقى رابع عشر 18 نقطة، فيما ظل الفريق الفاسي في المركز 11 ب22 نقطة.
ومن المقرر أن تكون الدورة 20 لبطولة القسم الأول تواصلت أمس (الأحد) بإجراء مباريات حسنية أكادير وشباب المسيرة، وشباب قصبة تادلة وشباب الحسيمة، والمغرب الفاسي والفتح الرياضي، فيما تجرى مباراة الجيش الملكي وأولمبيك آسفي، اليوم (الاثنين) بداية من السابعة و45 دقيقة.
وتختتم الدورة غدا (الثلاثاء) بمباراة الوداد الرياضي والكوكب المراكشي بداية من السابعة و45 دقيقة بملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى