fbpx
الرياضة

الوداد يطلب تأجيل مباراة الكوكب

باسكال يسافر إلى النرويج للخضوع لاختبار وسهيل ينتظر عودة أكرم لإنهاء ارتباطه

قالت مصادر مطلعة إن الوداد الرياضي طلب من مسؤولي لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأجيل مباراته أمام الكوكب المراكشي المقررة مساء غد (الثلاثاء) إلى بعد غد (الأربعاء) بسبب تزامنها مع مباريات عصبة الأبطال الأوربية، مضيفة أن الفريق الأحمر لم يتوصل إلى حدود عصر مساء أمس (الأحد) بأي رد على طلبه.
وأوضحت المصادر ذاتها أن رغبة مسؤولي الفريق في حضور عدد كبير من الجمهور لتشجيع الفريق هي السبب وراء طلب التأجيل.
وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم السبت الماضي، لكن لجنة البرمجة قررت تأجيلها إلى غد (الثلاثاء) لدواع أمنية.
ومن جهة أخرى، يسافر البنيني باسكال أنغان لاعب الوداد، يوم الخميس المقبل إلى العاصمة النرويجية أوسلو، للخضوع لاختبارات تقنية وبدنية رفقة فريق سي كا بران، أحد أندية القسم الممتاز بالبطولة النرويجية، بوساطة من شقيقه الذي يلعب هناك منذ أربع سنوات.
وكان رئيس الوداد تلقى طلب الفريق النرويجي عن طريق وكيل أعمال اللاعب بداية الأسبوع الماضي، ووافق على خضوعه للاختبارات في أفق انتقاله إلى الفريق.
ومن المقرر أن يشارك باسكال في عدد من المباريات الإعدادية التي سيجريها الفريق النرويجي قبل العودة إلى المغرب يوم 20 مارس الجاري رفقة أحد مسؤولي الفريق، لإنهاء كافة ترتيبات انتقاله.
وكان باسكال غادر معسكر الفريق الأحمر قبل مباراة الوداد الفاسي، وطلب من مسؤولي الوداد مناقشة وكيل أعماله في موضوع مغادرته المغرب للاحتراف بأحد الدوريات الأوربية.
من جهة أخرى، قالت مصادر مطلعة إن محمد سهيل مساعد مدرب الوداد ينتظر عودة عبد الإله أكرم، رئيس الفريق من فرنسا، لعقد اجتماع مصغر ينهي به سهيل ارتباطه بالفريق الأحمر، مضيفة أن أن الأخير لم يعلن عن الأسباب التي جعلته يتخذ هذا القرار.
وأوضحت المصادر ذاتها أن سهيل ظل يواظب على عمله مساعدا لفخر الدين رجحي منذ العودة من غانا حيث أجرى الوداد مباراة إياب الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية.
وكانت إدارة الفريق الأحمر سلمت سهيل خلال الفترة الماضية من عبد الإله أكرم، حول حضور سهيل لبرنامج رياضي في إحدى القنوات المغربية، يحلل فيه مباريات البطولة والمنتخبات الوطنية.
وقال محمد سهيل في اتصال هاتفي مع «الصباح الرياضي» «لا تعليق لدي الآن، كل ما أنتظره هو لقاء رئيس الفريق، وبعدها سيتحدد كل شيء».  

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى