fbpx
الرياضة

الفهري: مباراتنا مع الجزائر أخوية

80 ألف تذكرة للمباراة بدل 60 ألفا وكوبري والبلاوي إلى عنابة بعد غد

كشف علي الفاسي الفهري، رئيس جامعة كرة القدم، أن مباراة الجزائر في 27 مارس الجاري ستكون أخوية.
وقال الفهري في تصريح لصحيفة ”الشروق” الجزائرية، إن ”المباراة بين البلدين الشقيقين لا تختلف عن سابقاتها التي كانت تسود فيها الروح الرياضية والتنافس الشريف داخل الملعب”. وعبر الفهري للصحيفة ذاتها عن افتخار الكرة المغربية بانضمام محمد روراوة إلى المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي ”فيفا”. وتابع ”نفتخر بانتخابه، فهو يستحق هذا المنصب بالنظر إلى عمله الجبار في الاتحادين العربي والإفريقي”.
وعلم ”الصباح الرياضي” أن دومنيك كوبرلي، مساعد غريتس ويوسف البلاوي، إداري المنتخب، سيحلان بالجزائر العاصمة بعد غد (الأربعاء)، ومنها إلى عنابة.
وتندرج زيارة موفدي الجامعة في سياق التحضير للمباراة من خلال معاينة ملعب عنابة ومرافق الإقامة، قبل رفع تقرير مفصل إلى الناخب الوطني.
من ناحية ثانية، كشفت مصادر إعلامية أن الاتحاد الجزائري رفع عدد التذاكر إلى 80 ألف تذكرة، بعدما كان مقررا 60 ألفا، على أن تعرض للبيع في الأسبوع المقبل.
وأضافت هذه المصادر أن الأكشاك ستكون مفتوحة لاستقبال المشجعين من الثامنة صباحا إلى السادسة، كما سيتم توزيع التذاكر على ولايات أخرى، لتعميمها على مختلف المدن الجزائرية، لضمان حضور مكثف للجمهور.
وتعهد حمدي لعشيشي، مدير ملعب 19 ماي، في تصريح ل»الشروق» أن الأخير سيكون جاهزا كليا لاحتضان مباراة الجزائر والمغرب.
وقال في الصدد ذاته «إن الأشغال بلغت نسبة متقدمة جدا أقدرها بنسبة 85 في المائة، وأن عملية ترميم وتجهيز مستودعات الملابس ستكون جاهزة الخميس المقبل، إضافة إلى المنصة الشرفية، وبعدها سنتفرع للإصلاحات على مستوى أرضية الملعب».
ولم يخف مدير الملعب إمكانية تقليص عدد الحصص التدريبية المبرمجة على أرضية الملعب في حال استمرار تساقط الأمطار على عنابة، وزاد لعشيشي «في هذه الحالة نتمكن من الاستجابة إلى مطلب المنتخب الجزائري الذي برمج أربع حصص تدريبية، وعليه فإن كل منتخب سيتدرب مرة واحدة على أرضية الملعب الرئيسي».

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى