fbpx
دوليات

وثائق تتهم مفتي مصر بالارتباط بالعديد من العلاقات النسائية

نشرت الصحف المصرية وثائق هامة وجدت بعد اقتحام المتظاهرين لمقر جهاز أمن الدولة فى مدينة نصر، تتضمن تقارير تفصيلية حول الثورة المصرية، وتحمل تلك الوثائق عبارة «سري للغاية» بتاريخ 10 فبراير 2011، أي قبل رحيل مبارك عن سدة الحكم في مصر بيوم واحد فقط. وتقول التقارير، طبقا لما نشرته جريدة «اليوم السابع»، إن أسباب مظاهرات 25 يناير» ترجع إلى أن الولايات المتحدة اضطلعت بالاشتراك مع دول الاتحاد الأوربي وإسرائيل، في وضع مخطط يستهدف اختراق المنطقة، وذلك لإنهاء الصراع العربي الإسرائيلي».
ويتهم التقرير إيران وحزب الله اللبناني وحركة «حماس»، ب»استغلال روابطهم بعناصر جماعة الإخوان المسلمين بالداخل والعناصر البدوية المرتبطة بهم لمهاجمة المقرات الأمنية».
كما حصلت «اليوم السابع» على وثيقة تجسسية من جهاز أمن الدولة بمدينة نصر حول الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية، إذ تزعم الوثيقة التي حملت عبارة «سري للغاية»، ارتباط الدكتور علي جمعة بالعديد من العلاقات النسائية.
وادعت الوثيقة تعدد الزيجات السرية للمفتي، وزعمت أن جهاز أمن الدولة عقد لقاء مع إحدى السيدات التي سبق لها الزواج من جمعة، وهي حفيدة المرحوم الشيخ شلتوت.
وزعمت الوثيقة أن تلك السيدة عقدت قرانها على جمعة بمسكنها، وشهد عليه كل من خالها وعمها دون أن يطلع المأذون الذي كان برفقة المفتي على وثيقة طلاقها الثاني قبل العقد.

عن «العربية. نت»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى