fbpx
الرياضة

أيت ملول والنادي المكناسي من أجل الانفراد بالصدارة

اتحاد الخميسات واتحاد المحمدية يتربصان بالمتزعمين

يستقبل اتحاد أيت ملول غدا (الأحد) في قمة بطولة القسم الثاني النادي المكناسي، لحساب الدورة 24، ورغبته كبيرة في تجاوز كبوة الدورة الماضية والعودة مجددا إلى صدارة البطولة، وهي المهمة التي لن تكون سهلة بالنظر إلى المستوى الذي يظهره أشبال هشام الإدريسي خلال الدورات الأخيرة. وكان النادي المكناسي التحق بصدارة القسم الثاني بعد أن فاز في مباراته الماضية، على المولودية الوجدية وانهزم اتحاد أيت ملول بثلاثة أهداف لهدفين أمام الرجاء الحسيمي.
ويرى متتبعون لبطولة القسم الثاني أنه في حالة تحقيق أحد الفريقين للفوز فسيقترب أكثر من تحقيق حلم الصعود، أما في حالة تحقيق التعادل فستزداد الأمور تعقيدا خصوصا في حالة تحقيق لأندية اتحاد الخميسات واتحاد المحمدية للفوز، إذ سيقتربان أكثر من الصدارة.
وسيكون على اتحاد الخميسات (يحتل الرتبة الثالثة ب 41 نقطة) واتحاد المحمدية (الرتبة الرابعة ب 37 نقطة) الفوز في مباراتهما على هلال الناظور (المحتل للرتبة ما قبل الأخيرة ب 22 نقطة) واتحاد تمارة (الرتبة الأخيرة ب 21 نقطة)، لضمان البقاء في المطاردة والاقتراب أكثر من الصدارة في حال انتهاء مباراة القمة بالتعادل بين اتحاد أيت ملول والنادي المكناسي.
وفي باقي المباريات، يستقبل سطاد المغربي (الرتبة 12 ب 26 نقطة) يوسفية برشيد (الرتبة الخامسة ب 35 نقطة)، والراسينغ البيضاوي (الرتبة 13 ب 24 نقطة) جمعية سلا (الرتبة 15 ب 23 نقطة) واتحاد الفقيه بنصالح (الرتبة 14 ب 25 نقطة) شباب المحمدية (الرتبة قبل الأحيرة ب 22 نقطة) والاتحاد البيضاوي (الرتبة الثامنة ب 30 نقطة) شباب هوارة (الرتبة السابعة ب 32 نقطة) والمولودية الوجدية (الرتبة السادسة ب 34 نقطة) واتحاد طنجة (الرتبة التاسعة ب 28 نقطة) رجاء الحسيمة (الرتبة 11 ب 26 نقطة).
يشار إلى أن مباراتين ستقامان اليوم (السبت) فيما ستقام ست مباريات غدا (الأحد) على أن تقام مباراة اتحاد طنجة ورجاء الحسيمة بعد غد (الاثنين).

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى