fbpx
الرياضة

لجنة مؤقتة للدفاع الجديدي بعد استقالة منديب

يرأسها بوكازول وتتلخص مهامها في إنقاذ الفريق من النـزول

عوضت لجنة مؤقتة برئاسة لحسن بوكازول مدير المركب الكيماوي بالجرف الأصفر، مكتب مصطفى منديب، الذي استقال من منصبه مساء الخميس من رئاسة فريق الدفاع الجديدي لكرة القدم. وقالت مصادر مطلعة إنه عقد بمقر عمالة الجديدة اجتماع طارئ ترأسه معاذ الجامعي عامل الإقليم، لسد الفراغ الذي خلفته استقالة مصطفى منديب، والتي جاءت بطعم الإقالة بعد ارتفاع الأصوات المطالبة برحيله على خلفية توالي النتائج السلبية.
وذق محمد زاهيدي، رئيس المجلس الإقليمي، في ندوة الرؤساء التي نظمت الأربعاء الماضي ناقوس الخطر على ما آلت إليه الأوضاع بفريق الإقليم الأول، كما أن جمعيات المحبين استطاعت أن تحشد عبر الفايسبوك حوالي 12000 محب لتنظيم وقفة احتجاجية بالملعب.
وخلال الاجتماع الذي ترأسه الجامعي وحضرته الأطياف الممثلة لفعاليات الدفاع الجديدي، تم الاتفاق على تعيين لحسن بوكازول لترؤس لجنة مؤقتة، حددت لها مهمة أساسية هي الإبقاء على الفريق بالقسم الأول.
وذكر مصدر حضر الاجتماع أن أمام لحسن بوكازول مهلة أسبوع لتشكيل الفريق الذي سيعمل إلى جانبه.
وقال بوكازول ل”الصباح الرياضي” إنه معتز بالإجماع حول شخصه، قبل أن يضيف بأنه سيكون قريبا من الفريق وعلى استعداد لمساندته بقوة لاجتياز المرحلة الصعبة التي يمر منها، رغم ضيق الوقت وكثرة التزاماته.
وأقدم الرئيس الجديد على صرف رواتب اللاعبين، في محاولة لرفع معنوياتهم قبل مباراة الرجاء الرياضي اليوم (السبت)، كما دعاهم إلى حفل عشاء.

عبد الله غيتومي (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى