fbpx
الرياضة

الجامعة تتجاهل دينامو القنيطري رغم فوزه ببطولة العالم

زيتون: فزنا على فرق عالمية ولجنة الكرة داخل القاعة عاقبتنا
لم يتوصل دينامو القنيطري داخل القاعة بأي تنويه من جامعة كرة القدم، عقب تتويجه بطلا للعالم في بطولة ”إف سيد وبل في سي” المعروفة اختصارا ببطولة كأس العالم المصغرة، التي احتضنتها أخيرا الإمارات، بمشاركة 44 دولة.
ونجح دينامو القنيطري في هزم فرق عالمية من البرازيل والأرجنتين والمكسيك وتونس ومصر وبيرو وكولومبيا، قبل أن يطيح بحامل لقب الموسم الماضي الفريق الدنماركي بثلاثة أهداف لاثنين في النصف النهائي، ليتغلب على إسبانيا بالضربات الترجيحية في المباراة النهائية.
وقال عبد الهادي زيتون، مدرب دينامو القنيطري، إن اللجنة المركزية لكرة القدم داخل القاعة لم تعر أي اهتمام لتتويج الفريق بهذا اللقب العالمي ولو برسالة تهنئة، علما يضيف زيتون ”أن تأهل دينامو القنيطري للمشاركة في البطولة العالمية تحقق بعدما تصدر الفريق بطولة ”إف سيد وبل في سي” التي نظمت في مراكش، تحت إشراف الاتحاد الإماراتي، وشارك فيها 32 فريقا”.
واستغرب زيتون سبب برمجة مباراة فريقه أمام المدينة العليا لحساب بطولة كرة القدم داخل القاعة رغم وجوده في الإمارات، وتابع ”طلبنا تأجيل هذه المباراة إلى حين عودتنا، ووافقت اللجنة المركزية على ذلك، قبل أن نفاجأ ببرمجة المباراة، ما اضطرنا إلى لعب هذه المباراة بلاعبين شباب”.
وكشف زيتون في تصريح ل”الصباح الرياضي” أن فريق دينامو القنيطري مستهدف من قبل اللجنة المركزية داخل القاعة، وزاد ”نطالب الجامعة بإنصافنا في ظل وجود من يضايقنا في هذه اللجنة، إضافة إلى حسابات ضيقة لن تفيد كرتنا في أي شيء”.
واعتبر زيتون أن دينامو القنيطري شرف سمعة كرة القدم داخل القاعة في الإمارات من خلال تتويجه ببطولة العالم، كما قدم أداء جيدا استحسنه جميع متتبعي هذه الدورة.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى