الرياضة

معاناة الوداد تنتهي في اسطمبول

المياغري وأجدو يتيهان بأكرا والعلاوي يفقد جواز سفره وفخر الدين يصف ظروف الرحلة بالخطيرة

انتهت، صباح أمس (الثلاثاء) فصول معاناة بعثة الوداد الرياضي بعد أن وصل الفريق إلى اسطمبول التركية، بعد أسبوع من المضايقات بمنطقة سونياني الغانية، على الحدود الإيفوارية، آخرها محاولة الاعتداء على حافلة الفريق.
واضطر مرافقو الوداد إلى الاحتجاج أكثر من مرة على المسؤولين الغانيين، في انتظار رفع شكوى لدى الكونفدرالية الإفريقية. وسجل اليوم الأخير من الرحلة تيه اللاعبين نادر المياغري وأحمد أجدو في شوارع أكرا، بعد أن خرجا من الفندق للبحث عن محال لبيع الأكلات الحلال، بعد أن تعذر على جميع أفراد بعثة الفريق تناول لحوم في فندق سونياني.
وظلت بعثة الفريق تنتظر اللاعبين أكثر من أربع ساعات، قبل أن يظهرا في حدود الساعة السابعة مساء.
وضيع مصطفى العلاوي، لاعب الوداد، جواز سفره بمطار أتاتورك باسطمبول، ليبدأ الجميع في عملية البحث، قبل أن يعثر عليه مسؤولو شركة الطيران في الطائرة.
وتعليقا على رحلة الوداد إلى غانا وظروف مباراة أدوانا ستارز، قال المدرب فخر الدين رجحي، إنه لعب أكثر من عشرين سنة بالوداد وسافر أكثر من مرة، لكن ما شاهده في غانا كان خطيرا.
وبخصوص عطاء اللاعبين، قال «ما يهمني بالدرجة الأولى هي الألفة والانسجام الذي يعيشه اللاعبون منذ فترة».
وزار المدير التقني الوطني لكرة الطائرة مصطفى أحشوش بعثة الوداد، بأكرا، بعد أن بلغ إلى علمه وجود فخر الدين ومحمد سهيل.
ويوجد أحشوش، ضمن وفد الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، بأكرا، حيث أدار تكوينا لعدد من المدربين الأفارقة.
وسبق لأحشوش، أن لعب ودرب الاتحاد الرياضي، كما سبق له الفوز بعدد من الألقاب رفقة المنتخب الوطني.
ويذكر أن الوداد تأهل إلى الدور المقبل رغم هزيمته بهدف لصفر أمام أدوانا ستارز يوم الأحد الماضي، مستفيدا من فوزه في مباراة الذهاب بالدار البيضاء بثلاثة أهداف لصفر.

أحمد نعيم (موفد الصباح إلى غانا)


طبيب الوداد ينقذ نيجيرية في الطائرة

تدخل عبد العالي العرابي، طبيب الوداد الرياضي، في الطائرة التي أقلت الفريق من العاصمة الغانية أكرا إلى اسطامبول التركية مساء أول أمس (الاثنين)، لإنقاذ راكبة نيجيرية تعرضت للإغماء.
وطالب ربان الطائرة بتدخل طبيب على الطائرة فتطوع العرابي وقدم الإسعافات الأولية للراكبة النيجيرية لتستفيق، وهو ما جعل طاقم الطائرة يقدم تشكراته للعرابي.
وتعتبر هده المرة الثانية التي يتدخل فيها طبيب الوداد على متن طائرة رفقة بعثة الفريق، بعد الأولى حين كانت قادمة من المملكة العربية السعودية.

أ. ن (موفد الصباح إلى غانا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق