fbpx
الرياضة

بنلحسن: نريد رد الاعتبار أمام المولودية

لاعب اتحاد تمارة قال إن المدرب فاضل غير مركزه من الوسط إلى الدفاع
أكد هشام بنلحسن، لاعب اتحاد تمارة، أن المدرب حسن فاضل كان وراء تغيير مركزه من وسط ميدان إلى مدافع أيمن، وأنه مرتاح لتغييره، لأنه مكنه من كسب رسميته. وأضاف بنلحسن  في حوار مع ”الصباح الرياضي” أن المباراة المقبلة أمام المولودية تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة إليه، لأنه يطمح لرد اعتبار هزيمة الذهاب بثلاثة أهداف لصفر.

 ما هي الأسباب التي حالت دون منافسة اتحاد تمارة على الصعود؟
 مقارنة  بالسنة الماضية، الفريق كان ينافس على الصعود في مرحلة الذهاب، إلا أن نتائجه تراجعت بشكل كبير في الإياب، وينطبق الشيء نفسه هذا الموسم على الفريق، والسبب الرئيسي في ذلك سوء أرضية الملعب، إذ أن اللعب فوق عشب اصطناعي يثير لنا العديد من المشاكل.
والملاحظ أن هذا الموسم حققنا نتائج أفضل خارج الميدان، الشيء الذي فطن له المدرب حسن فاضل، لذلك كان دائما ما يسعى إلى برمجة التداريب في ملعب آخر، كما أنه طالبنا بتغيير نوع الأحذية حتى نتمكن من ضبط أسلوب لعبنا.

 هل أثرت المشاكل التي يعيشها الفريق على أدائكم؟
 بالفعل، المشاكل أثرت بشكل كبير، خاصة اللاعبين الذين لديهم مسؤوليات أسرية كثيرة، إذ لم نكن نتوصل بمستحقاتنا في وقتها، وهو ما ينعكس على أدائنا في المباريات، ويفقد اللاعبون التركيز بسبب المشاكل المالية التي يعانوها، والدليل على ذلك أن المباريات الأخيرة التي خضناها لم نحقق فيها نتائج جيدة.

 كيف تقبلت تغيير مركزك من وسط ميدان إلى مدافع أيمن؟
 تقبلته بشكل طبيعي، إذ أن المدرب حسن فاضل الذي يملك تجربة كبيرة سواء لاعبا، أم مدربا، ولديه موهبة في معرفة إمكانيات لاعبي الفريق، لاحظ في التداريب أنه بإمكاني تقديم الأفضل في مركز مدافع أيمن، وخضت أول مباراة لي في هذا المركز بعد أن كنت ألعب في وسط الميدان في مباراة أولمبيك الدشيرة خلال مرحلة الإياب، وكان أدائي أفضل، علما أنه سبق لي أن لعبت في المركز ذاته أثناء تدرجي في الفتح الرياضي، لكن الإضافة التي أضافها لي فاضل كانت تلقيني بعض التقنيات أستعين بها للقيام بأدائي بشكل أحسن.
صراحة، أنا اليوم أفضل اللعب مدافعا أيمن، لأنني كسبت رسميتي من جهة، وأصبحت ألعب بارتياح من جهة ثانية.

 هل ترغب في الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل؟
 أنا لم أناقش هذه الأمور حاليا مع المسؤولين، بحكم أنه مازالت تنتظرنا مباراة أمام المولودية الوجدية، لحساب الدورة الأخيرة من بطولة القسم الوطني الأول، إضافة إلى كأس العرش.

 ألم تتلق عروضا من أندية أخرى؟
 بالفعل هناك عروض، لكن أريد الحفاظ على تركيزي إلى غاية 30 يونيو المقبل، حيث ينتهي عقدي مع فريق اتحاد تمارة، فهناك عروض من أندية بالقسم الوطني الأول، وعرض واحد من أحد الأندية الإماراتية التي تمارس بالقسم الوطني الثاني، لكن أفضل اللعب بالبطولة الوطنية في الوقت الراهن، بالنظر إلى صغر سني، علما أنني رفضت الالتحاق الموسم الماضي بأحد الأندية الخليجية للسبب ذاته.

 كيف تتوقع مباراتكم المقبلة أمام المولودية؟
 بالنسبة إلينا المباراة مهمة، لأننا نرغب في الفوز بها لرد الاعتبار على هزيمة الذهاب بثلاثة أهداف لصفر، سيما أن المدرب الحالي للمولودية هو المدرب السابق لاتحاد تمارة، لكن المباراة مهمة أيضا بالنسبة إلى الفريق الوجدي الطامح إلى الصعود، غير أنة لا يهمني هذا الأمر بقدر ما يهمني رد دين مباراة الذهاب، وإعادة الاعتبار لفريقي.
أجرى الحوار صلاح الدين محسن
في سطور
الاسم الكامل: هشام بنلحسن
تاريخ الميلاد: 25 مارس 1992
الطول: 175 سنتمترا
الوزن: 64 كيلوغراما
تدرج في جميع فئات الفتح الرياضي
هداف بطولة الأمل في موسم 2011-2012
لاعب اتحاد اتمارة منذ موسم 2012-2013

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى