fbpx
الرياضة

حارس خنيفرة يستفيق من غيبوبته

الأطباء متفائلون ومصاعب تواجه الفريق في خوض مباراة بركان فيDSC MM2407%5B1%5D 3 ماي
استفاق حسين زانة، الحارس الثاني بشباب أطلس خنيفرة لكرة القدم، من غيبوبته في حدود العاشرة من صباح أمس (الخميس) بغرفة العناية المركزة بالمستشفى الجامعي بفاس.
وكشفت مصادر من المستشفى الجامعي بفاس، حيث يرقد زانة في غرفة العناية المركزة، أنه استفاق من الغيبوبة، وحرك أجزاء من جسمه وظهرت حبيبات عرق على جبينه، ما بعث بعض التفاؤل بخصوص فرص بقائه على قيد الحياة، لأول مرة بعد إدخاله إلى الغرفة صباح الأحد الماضي، وهو في حالة حرجة، نتيجة إصابته في حادث انقلاب حافلة الفريق الأحد الماضي.
وعمد الطاقم الطبي الذي أشرف على حالة حسين زانة، برئاسة الطبيب خالد شكور، إلى “تغليف” رأسه بمادة واقية بسبب الكسور العديدة التي أصابت جمجمته جراء قوة الاصطدام.
وكان حسين زانة، الذي انتقل إلى شباب أطلس خنيفرة الصيف الماضي من الدفاع الجديدي، نقل في حالة حرجة إلى المستشفى الجامعي بفاس، حيث أدخل غرفة العناية المركزة وخضه لعدة عمليات جراحية، بعد إصابته، وعدد من زملائه في حادث انقلاب حافلة الفريق، الذي كان عائدا من الحسيمة، حيث واجه شباب الريف المحلي الأحد الماضي.
وأفادت مصادر قريبة من شباب أطلس خنيفرة أن الفريق يواجه مصاعب عديدة في إمكانية استعادة عدد من لاعبيه المصابين قبل الموعد الجديد الذي حددته الجامعة لمباراة نهضة بركان، وهو الأحد 3 ماي بداية من الخامسة عصرا.
وأوضحت المصادر نفسها أن بعض اللاعبين تعرضوا لإصابات بالغة، يصعب التعافي منها في المدة المتبقية، إضافة إلى الارتباك المسجل في التداريب والحالة النفسية لباقي اللاعبين.
وزارت لجنة جامعية يترأسها عبد المالك أبرون وتضم موظفين وأطباء الفريق الخنيفري أول أمس (الأربعاء)، حيث تفقدت حالة المصابين، وأبلغتهم تضامن رئيس الجامعة فوزي لقجع والمكتب المديري معهم.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى